الشروط والأحكام

مرحبًا بك في صفحة الشروط والأحكام لبروكر عرب. يُرجى قراءة هذه الشروط والأحكام بعناية قبل استخدام منصتنا. باستخدامك للخدمات التي نقدمها، فإنك توافق على الالتزام بكافة الشروط والأحكام المدرجة في هذه الصفحة.

  1. الموافقة على الشروط:

من خلال استخدامك لبروكر عرب، فإنك تعتبر أنك قد قرأت ووافقت على كافة الشروط والأحكام المذكورة هنا. في حال عدم موافقتك على أي جزء من هذه الشروط، يُرجى عدم استخدام المنصة.

  1. حقوق الملكية:

جميع حقوق الملكية الفكرية للمحتوى المقدم على الموقع تنتمي إلى بروكر عرب. يُمنع نسخ أو نقل أو استخدام أي محتوى من دون إذن صريح.

  1. التحديثات والتعديلات:

نحتفظ بحق تحديث أو تعديل الشروط والأحكام دون إشعار مسبق. يُفضل مراجعة هذه الصفحة بشكل دوري للتحقق من التغييرات. استمرار استخدام المنصة يعتبر موافقة على التحديثات.

  1. محتوى الطرف الثالث:

نحن في بروكر عرب قد نقوم بتوفير روابط أو محتوى من مصادر خارجية تهم المستخدمين. يجب أن يكون الوعي بأن هذا المحتوى يُقدم للمستخدمين كمرجع فقط، ونحن لا نتحمل أي مسؤولية عن دقة أو محتوى هذه المصادر الخارجية.

  1. تواصل ودعم المستخدمين:

نحن هنا لتقديم الدعم والمساعدة. يُشجع المستخدمون على الاتصال بفريق الدعم لأي استفسارات أو استفسارات حول الشروط والأحكام. يمكنكم الوصول إلينا من خلال وسائل الاتصال المتاحة على الموقع.

  1. سياسات الخصوصية:

تتمثل سياسات الخصوصية في توضيح كيفية جمعنا واستخدامنا للمعلومات الشخصية. نود التأكيد على أننا نحترم خصوصية زوارنا ومستخدمينا، وندعوكم لقراءة سياسات الخصوصية المتاحة على الموقع.

  1. الالتزام بالقوانين واللوائح:

نشير إلى أهمية أن يلتزم المستخدمون بالقوانين واللوائح المعمول بها أثناء استخدام منصتنا. يُحظر استخدام الموقع لأي أغراض غير قانونية أو مخالفة للأنظمة المحلية والدولية.

  1. المسؤوليات والضمان:

نُشدد على أن استخدام منصتنا يكون على مسؤوليتك الشخصية. نحن غير مسؤولين عن أي خسائر أو أضرار ناتجة عن استخدام المعلومات المقدمة على الموقع. يتم تقديم المحتوى لأغراض إعلامية فقط، ويُفضل استشارة مستشار مالي قبل اتخاذ أي قرارات استثمارية.

  1. الأمان والتحقق:

نحن نهتم بأمان معلومات المستخدمين. ومع ذلك، يتحمل المستخدمون مسؤولية حماية بياناتهم الشخصية وكلمات المرور المستخدمة للوصول إلى حساباتهم. نُشدد على أهمية تجنب مشاركة معلومات الدخول مع الآخرين.

  1. التعويضات:

يوافق المستخدمون على تعويض بروكر عرب وفريقها عن أي مطالبات أو خسائر أو أضرار تنشأ عن استخدام الموقع. يُطلب من المستخدمين الامتناع عن استخدام المنصة في حالة عدم موافقتهم على هذه الشروط.

  1. التعديلات والتحديثات:

نحتفظ بحق تعديل أو تحديث هذه الشروط والأحكام. سيتم إشعار المستخدمين بأي تغييرات هامة عبر وسائل التواصل المعتمدة. يتعين على المستخدمين مراجعة الشروط بشكل دوري للتأكد من فهمهم لأي تحديثات.

  1. الالتزام بالقوانين المحلية:

يجب على المستخدمين الالتزام بالقوانين واللوائح المحلية والدولية أثناء استخدام منصتنا. نحن لا نقدم خدماتنا لمناطق يكون فيها استخدامها غير قانونيًا. يتحمل المستخدمون المسؤولية الكاملة عن التحقق من الامتثال للقوانين المحلية قبل استخدام الموقع.

  1. تعليقات المستخدمين:

نحن نرحب بتعليقات وآراء المستخدمين حول محتوى الموقع وخدماتنا. يُشجع المستخدمون على تقديم تعليقاتهم ومشاركة تجاربهم. تلك التعليقات تعد جزءًا من التفاعل البناء وتساعدنا في تحسين خدماتنا.

  1. حقوق الملكية الفكرية للمستخدمين:

المحتوى الذي يتم تقديمه من قبل المستخدمين على الموقع يظل ملكية لهم، ولكن يمنحون بروكر عرب ترخيصًا عالميًا وغير حصري لاستخدامه وتعديله ونشره وتوزيعه.

  1. تغييرات إلى السياسات:

نحتفظ بحق تعديل سياساتنا، وسيتم إشعار المستخدمين بأي تغييرات هامة. يتعين على المستخدمين الراغبين في الاستمرار في استخدام المنصة مراجعة السياسات بشكل دوري.

  1. النزاعات وحل النزاع:

في حالة وجود أي نزاع بين بروكر عرب والمستخدمين، يُفضل حله بشكل سلمي وودي. يُشجع المستخدمون على التواصل مع فريق الدعم لحل النزاعات بطريقة ترضي الطرفين. إذا لم يتم التوصل إلى اتفاق، يمكن أن يتم تقديم النزاع للحكم أو التحكيم وفقًا للقوانين المحلية.

  1. الإعلانات والروابط التابعة:

قد نقدم إعلانات أو روابط تابعة على الموقع. يتحمل المستخدمون المسؤولية الكاملة عن أي تفاعل مع هذه الإعلانات، ونحن غير مسؤولين عن المحتوى أو الخدمات المقدمة من طرف ثالث.

  1. الروابط التابعة والشفافية:

نود أن نلفت انتباه مستخدمي بروكر عرب إلى أننا قد نستخدم روابط تابعة عند الارتباط ببعض الوسطاء الآخرين. يُرجى ملاحظة أن استخدامنا لهذه الروابط يهدف إلى دعم عمل المنصة وتوفير المزيد من المحتوى القيم. يجب أن يكون الوعي بأننا قد نتلقى عمولة عندما يقوم المستخدم بالتسجيل أو القيام بعملية معينة عبر تلك الروابط.

نحن نؤكد على أن استخدام الروابط التابعة لا يؤثر على نزاهتنا في تقديم مراجعات شفافة وموضوعية حول الوسطاء المالي. نحن نلتزم بتقديم تقييمات دقيقة ومستندة إلى الخبرة والتحليل الفني وليس استنادًا إلى العلاقات التابعة.

يُشجع المستخدمون على قراءة سياسة الروابط التابعة المتاحة على الموقع لفهم الطريقة التي نستخدمها في الارتباط مع الوسطاء وكيفية تأثير ذلك على تجربتهم على المنصة.

  1. التواصل معنا:

نحن دائمًا هنا لتلبية استفساراتكم وتوضيح أي جوانب من الشروط والأحكام. يُرجى التواصل مع فريق الدعم عبر وسائل الاتصال المتاحة على الموقع في حال وجود أي أسئلة أو استفسارات.

:تعريف صغير عن بروكر عرب

بروكر عرب، تأسست سنة 2023، هو موقع تحليلي لشركات التداول المرخصة في العالم العربي لمساعدة الأشخاص المبتدأين والمحترفين على إختيار أفضل الشركات
+966567656567
[email protected]
جميع الحقوق محفوظة