سياسة الخصوصية

نحن في بروكر عرب نولي أهمية بالغة لحماية خصوصية زوارنا ومستخدمينا. يُسعدنا أن نُوضح لكم كيفية تعاملنا مع المعلومات:

1. سياسة الخصوصية:

نؤكد بأننا لا نقوم بجمع أي معلومات شخصية. نحن نستخدم Google Analytics و Google Search Console لتحليل أداء الموقع وتحسينه. يمكنكم الاطلاع على سياسات خصوصية Google لفهم كيفية تعاملهم مع المعلومات:

  • Google Analytics Privacy Policy
  • Google Search Console Privacy & Terms

نُشير إلى أن هذه الأدوات تقوم بجمع معلومات غير شخصية حول استخدام الموقع ولا تتعقب أو تسجل أية معلومات تعريف شخصي. يرجى قراءة سياسات الخصوصية الخاصة بـ Google لفهم المزيد حول كيفية حماية خصوصيتكم أثناء التفاعل مع موقعنا.

2. سياسة إخلاء المسؤولية:

نحن في بروكر عرب نعمل جاهدين على تقديم استعراضات دقيقة ومفصلة للوسطاء بهدف مساعدة مستخدمينا في اتخاذ قرارات تداول مستنيرة. ومع ذلك، ينبغي أن يكون معروفًا أننا لا نتحمل أي مسؤولية عن العمليات أو العمليات التجارية مع الوسطاء المُستعرضين.

  • استعراض الوسطاء: نقدم تقييمات واستعراضات مستنيرة للوسطاء بناءً على تجارب حقيقية. ومع ذلك، يُطلب من المستخدمين تحمُّل المسؤولية الكاملة عن قراراتهم التداولية.
  • الأمان والمعاملات: لا نتدخل في العمليات أو المعاملات اليومية للوسطاء. يُشدد على أهمية أن يقوم المستخدمون بإجراء أبحاث شاملة والتحقق من سياسات الأمان والمعاملات لكل وسيط على حدة.
  • القرارات المالية: يُنصح بشدة للمستخدمين بالتشاور مع مستشار مالي مستقل قبل اتخاذ أي قرارات مالية أو التورط في عمليات تداول.

نحن هنا لتقديم المعلومات والتوجيه، ولكن يجب على المستخدمين فهم أنهم يتحملون المسؤولية الكاملة عن قراراتهم وأنشطتهم التجارية.

3. حقوق الزوار والمستخدمين:

نحن في بروكر عرب نقدر تفاعل مستخدمينا وزوارنا، ونلتزم بتوفير بيئة تفاعلية وشفافة. يحق للزوار والمستخدمين التمتع بحقوق وامتيازات تعزز تجربتهم:

تعديل المعلومات:

  • يمكن للمستخدمين التواصل معنا لتصحيح أو تحديث أي معلومة نشرناها في مقالاتنا أو استعراضات الوسطاء.

تقديم تعليقات:

  • نشجع المستخدمين على تقديم تعليقاتهم وآرائهم حول محتوانا، ونستمع بانتباه إلى مرئياتهم.

اقتراحات التحسين:

  • يُشجع المستخدمون على تقديم أفكار واقتراحات حول كيفية تحسين محتوانا وتجربة المستخدم.

إبلاغ عن مشكلات:

  • يُمكن للمستخدمين الابلاغ عن أي مشاكل تقنية أو تقارير غير دقيقة.

نحن نرحب بفتح خطوط الاتصال مع مستخدمينا ونعد بالاستجابة بشكل سريع وفعّال. إذا كانت هناك أي معلومات تحتاج إلى تصحيح أو تحسين، يُرجى الاتصال بنا عبر الوسائل المتاحة على الموقع.

4. مشاركة المعلومات وسياسات الطرف الثالث:

نحن في بروكر عرب نفهم أهمية خصوصية زوارنا ومستخدمينا، ونلتزم بتوفير بيئة آمنة وشفافة لتفاعلهم مع محتوانا. نود أن نوضح كيفية تعاملنا مع مشاركة المعلومات:

استخدام Google Analytics:

  • نحن نستخدم خدمة Google Analytics لتحليل سلوك الزوار وتحسين تجربة المستخدم. يقوم Google Analytics بجمع معلومات غير شخصية حول استخدام الموقع، وذلك باستخدام ملفات تعريف الارتباط (Cookies).

معلومات غير شخصية:

  • تتضمن المعلومات التي يقوم Google Analytics بجمعها الصفحات التي تمت زيارتها، والوقت الذي قضاه الزائر على الموقع، ومصدر الزيارة. هذه المعلومات لا تحتوي على بيانات شخصية.

سياسات الخصوصية لـ Google Analytics:

يمكن للزوار الاطلاع على سياسات الخصوصية لـ Google Analytics لفهم كيفية حماية خصوصيتهم:

  • Google Analytics Privacy Policy

نحن نؤكد بأننا لا نشارك معلومات شخصية مع أطراف ثالثة، ونستخدم Google Analytics بغرض تحليل الأنماط العامة لاستخدام الموقع. يمكن للزوار تعديل إعدادات ملفات تعريف الارتباط عبر متصفحهم إذا كانوا يرغبون في ذلك.

:تعريف صغير عن بروكر عرب

بروكر عرب، تأسست سنة 2023، هو موقع تحليلي لشركات التداول المرخصة في العالم العربي لمساعدة الأشخاص المبتدأين والمحترفين على إختيار أفضل الشركات
+966567656567
[email protected]
جميع الحقوق محفوظة