من نحن

من نحن

مرحبًا بك في بروكر عرب، المكان الذي نفخر فيه بتقديم مراجعات موثوقة وشفافة حول شركات التداول في العالم العربي. نحن فريق متخصص من الخبراء في مجال التداول كل على حسب مجال الأسواق المالية من الأسهم والسندات والفوركس والعملات الرقمية

رؤيتنا

في بروكر عرب، نسعى جاهدين لتقديم معلومات مفيدة وموثوقة للمتداولين في المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط. نحن نفهم تمامًا أهمية اختيار الوسيط المالي المناسب، ولذلك نعمل بجدية على توفير تقييمات شفافة وموضوعية.

ما نقدمه

نقدم تقييمات شاملة لأفضل منصات التداول بناءً على تحليلات وتجارب حقيقية من فريقنا من المحللين وخبرائنا في التداول.نعتبر تجربة المتداولين جزءًا أساسيًا من تقييماتنا. نقوم بجمع مراجعات وتجارب مباشرة من متداولين يستخدمون هذه المنصات بشكل يومي، مما يمنحنا رؤية حقيقية حول كيفية أداء وسطاء التداول.

شفافية وموضوعية

نحن نعتز بشفافيتنا والنزاهة في عملنا. عندما نستخدم روابط تابعة في توجيه متابعينا إلى وسطاء ماليين، نضع الشفافية في الاعتبار. نؤكد على أن تلك الروابط لا تؤثر على جودة مراجعاتنا، ونلتزم بتقديم محتوى يعتمد على التحليل الفني والخبرة.

كيف نقدم القيمة

يشمل نطاق خدماتنا التحليل الأساسي والفني، استعراض استراتيجيات التداول، وتقديم توجيهات حول إدارة المخاطر وعلم النفس في التداول. نسعى دائمًا لتوفير تجربة شاملة لمتابعينا، حيث يمكنهم اتخاذ قرارات مستنيرة في عالم التداول المالي.

الأسئلة الشائعة

من أسس بروكرعرب؟

تأسست بروكرعرب على يد فريق مخضرم يتكون من 6 أفراد، الفريق المؤسس الأساسي يتكون من 4 متخصصين وخبراء في مجال التداول. يتألف الفريق من خبير في كل من الأسهم, الفوركس, العملات الرقمية وإدارة المخاطر، وهناك فريق فرعي حرصا على أن العمل يسري بشكل صحيح وهم: مدير التوافق مع محركات البحث، ومختص في إستراتيجيات المحتوى، ومدير مشروع لإدارة المقالة المنشورات الخاصة بخبرائنا. يجسد هذا الفريق تنوعًا فريدًا، حيث يمتلك كل فرد خبراته الفريدة ومهاراته الاستثنائية. تتعاون هذه الكوكبة من الخبراء لتقديم محتوى ذي جودة عالية وموثوقية في عالم المراجعات المالية باللغة العربية.

متى تأسست بروكرعرب؟

خرجت بروكرعرب للنور في عام 2023، حيث بدأت رحلتها كفريق متكامل يضم خبراء في مجالات التداول. منذ تأسيسنا، نلتزم بتقديم معلومات دقيقة وشفافة في عالم مراجعات الوسطاء الماليين لخدمة جمهورنا العربي بشكل أفضل.

أين يقع مقر بروكرعرب؟

مقر بروكرعرب يقع في العنوان التالي: 7032 المدهون، 3587، الغنامية، الرياض، الرياض 14539، المملكة العربية السعودية.

ما هي خدمات بروكرعرب؟

تقدم بروكرعرب خبرتها في عالم الأسواق المالية العالمية، حيث تركز على المناطق الرئيسية مثل المملكة العربية السعودية، قطر، الكويت، ومصر. نتخذ من التنوع في الأصول ميزتنا، حيث نقدم رؤية شاملة لأصول متنوعة مثل الأسهم، والسندات، والسلع، والعملات الأجنبية، والعملات الرقمية. نتميز في تحليل الأساسيات باستكشاف المؤشرات الاقتصادية وتحليل الشركات ومتابعة الأحداث الجيوسياسية. منطلقين من خبرتنا الطويلة في التحليل الفني، كما أننا نقدم استراتيجيات تداول متنوعة وتقنيات قوية مثل دعم/مقاومة ومتوسطات الحركة ومؤشرات القوة النسبية. بجانب إدارة المخاطر القوية، نركز على الجوانب النفسية للتداول، مما يتيح للمتداولين التحكم في المشاعر والالتزام بالخطط التداولية الفعالة.

ما أنواع البيانات التي تجمعها بروكرعرب؟

نؤكد بأن بروكرعرب لا تجمع أي نوع من البيانات. نحن نلتزم بسياسة الخصوصية القوية، ونحرص على عدم جمع أو تتبع أي معلومات شخصية. يكمن تركيزنا في تقديم محتوى مفيد وموثوق متخصص حصرا في مجال التداول في بيانات المستخدمين.

ما أنواع البيانات التي يقدمها بروكر عرب؟

توفر بروكر عرب مجموعة متنوعة من البيانات القيمة والمحتوى المخصص، استنادًا إلى الخبرات والتصنيفات التي تم ذكرها سابقًا. نقدم تحليلًا دقيقًا للأسواق العالمية مقسمة إلى فئات مختلفة، ونقدم استعراضات لأفضل الوسطاء مع التنبيه من الوسطاء الوهميين. مع التركيز على التداول واستراتيجياته، نوفر معلومات حول التحليل الأساسي والتقني، ونقدم استرشادًا لإدارة المخاطر وفهم نفسية التداول. يتميز عملنا بالشفافية والدقة، حيث نسعى لتمكين المتداولين العرب من اتخاذ قرارات مالية مستنيرة.

كيفية التواصل مع بروكر عرب؟

يمكن للمستخدمين التواصل مع بروكر عرب بسهولة من خلال زيارة صفحة 'اتصل بنا' على موقعنا الإلكتروني، حيث يمكنهم ملء النموذج أو إرسال بريد إلكتروني. كما يمكن استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، خاصةً تويتر، فيسبوك، ولينكد إن، حيث يمكن للمتابعين التفاعل معنا ومتابعة أحدث أخبارنا وتحديثاتنا. نحن دائماً مستعدون للرد على استفساراتكم وتلقي مقترحاتكم عبر صفحاتنا على منصات التواصل الإجتماعي.

كيفية الانضمام إلى فريق بروكر عرب؟

إذا كنت خبيرًا في مجال التداول وترغب في أن تكون جزءًا من فريق بروكر عرب وتشارك خبرتك مع متابعينا، فلا تتردد في الاتصال بنا. سنكون سعداء بالدردشة معك للتحقق من أن مساهمتك ستساعد قرائنا وتقدم قيمة إضافية. يمكنك التواصل معنا لبدء الحوار واستكشاف كيف يمكنك أن تكون جزءًا من فريقنا المتميز.

لماذا تعتبر بروكر عرب واحدًا من أفضل مواقع مراجعة شركات التداول؟

تعد بروكر عرب واحدة من أفضل مواقع مراجعة شركات التداول لأننا نتسم بالصدق ونحرص على تقديم مراجعات صادقة حول كل وسيط، مع ذكر القيود والتفاصيل الدقيقة. نضمن توفير تقييم شفاف يشمل أذونات وتنظيمات الشركات، بالإضافة إلى التركيز على الجوانب الصغيرة. نحن نسعى جاهدين لتزويد متابعينا بمعلومات دقيقة تمكنهم من اتخاذ قرارات تداول مستنيرة وفهم تمامًا ما يقدمه كل وسيط والتحديات التي قد يواجهونها.

كيف يساعد بروكر عرب في تسهيل مهمة إختيار شركات التداول؟

يساهم بروكر عرب في اختيار شركات التداول عبر تقديم مراجعات دقيقة وشفافة. نتبع أفضل الممارسات في استعراض الوسطاء، حيث نركز على عدة جوانب أساسية. نحن نحلل الأذونات , التنظيمات, القوانين والرخص التي يخضع لها الوسطاء، ونقدم تفاصيل دقيقة حول الأصول المتاحة وأدوات التداول. يتم تقييم التحليل الفني والأساسي لكل وسيط، ونسلط الضوء على جوانب الشفافية والصدق. بالإضافة إلى ذلك، نقدم معلومات حول القضايا الأمنية والتكنولوجيا المستخدمة. بفضل هذا النهج الشامل، نقدم دعمًا قويًا للمتداولين لاتخاذ قرارات مستنيرة في اختيار شركات التداول المناسبة لاحتياجاتهم.

فريقنا

تعرف على كل واحد منا

نحن دائمي البحث عن خبراء لتعزيز قوة المحتوى الذي نقدمه, لو كنت خبير في التداول تواصل معنا.
ahmed el malek

أحمد المالك

محلل أسهم
أحمد المالك هو محلل أسهم ذو خبرة واسعة في تحليل الأسهم وتقييم الفرص الاستثمارية. بفضل نظرته الحادة لاتجاهات السوق وفهمه العميق للبيانات المالية، يقدم أحمد رؤى قيمة في عالم الأسهم، مساعداً المستثمرين في اتخاذ قرارات مستنيرة.
فاطمة الحسن

فاطمة الحسن

خبيرة في الفوركس
فاطمة الحسن هي خبيرة في سوق الفوركس مشهورة بخبرتها في تحليل اتجاهات العملات. بخلفية في الأمور المالية الدولية، تتميز فاطمة في تحليلات الفوركس، وفهم العوامل الاقتصادية الكبرى، وتقديم التوجيه الاستراتيجي للمتداولين في عالم صرف العملات الأجنبية.
ليلى خليفة

ليلى خليفة

خبيرة في إدارة المخاطر
ليلى خليفة متخصصة في مجال إدارة المخاطر داخل الأسواق المالية. بخلفية في المالية وتحليل المخاطر، تساعد ليلى المتداولين في وضع استراتيجيات فعالة للتخفيف من المخاطر. تكمن خبرتها في تحديد حجم المراكز، واستراتيجيات وقف الخسائر، والتقييم الشامل للمخاطر، لتحقيق التوازن والأمان في التداول.
خالد الفارسي

خالد الفارسي

خبير في العملات الرقمية
خالد الفارسي، خبير في مجال تحليل البيانات المالية.  بفهمه العميق للتحليل الفني وأساسيات الأصول المالية، يتميز خالد بخبرة متقدمة في تحليل الأسواق وتطوير استراتيجيات التداول, مع  شغفه بتكنولوجيا البلوكشين وفهمه للأصول الرقمية، يبقى على اطلاع دائم على سوق العملات الرقمية. ليساعد في توجيه تعقيدات استثمارات العملات الرقمية.

هل أنت خبير تداول, إنظم الينا.

نحن نسعى دائما للتعاون مع خبراء ومختصي التداول الكبار في العالم العربي لكي نقدم أفضل محتوى لقرائنا.
تواصل معنا

:تعريف صغير عن بروكر عرب

بروكر عرب، تأسست سنة 2023، هو موقع تحليلي لشركات التداول المرخصة في العالم العربي لمساعدة الأشخاص المبتدأين والمحترفين على إختيار أفضل الشركات
+966567656567
[email protected]
جميع الحقوق محفوظة
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram