شركة الباري

تقييم ومراجعة شركة alpari - الباري

منصات التداول

MT5,Mobile App,MT4

التراخيص

FSA,CU

الرافعة المالية

1:1000

المكاتب المحلية

جزر القمر

الامتثال التنظيمي

نعم

خيارات الإيداع

تحويل بنكي,فودافون كاش,بيرفكت موني ,عملات رقمية,فوري

خيارات السحب

تحويل بنكي,فوري,بيرفكت موني ,فودافون كاش ,عملات رقمية

الاصول المتاحة للتداول

المؤشرات,السلع,الطاقة,الفوركس,الأسهم

حساب تجريبي

نعم

عمولة السحب

نعم

أقل مبلغ لإيداع

1$

حساب اسلامي

نعم

سنة التأسيس

1998

التداول عبر الجوال

نعم

دعم العملاء

نعم

الموارد التعليمية

نعم

شركة الباري للتداول (Alpari) هي شركة رائدة في مجال التداول عبر الإنترنت، تأسست في عام 1998 وتقدم خدماتها في أكثر من 100 دولة، وتتميز بالابتكار التكنولوجي وتقديم خدمات تداول استثنائية لعملائها. تحظى بثقة العديد من المتداولين حول العالم، وتقدم مجموعة واسعة من المزايا للمستثمرين، بما في ذلك الحسابات PAMM ومحافظ PAMM وعروض مغرية ومنصات تداول متطورة مثل MT4 و MT5 وتطبيق موبايل سهل الاستخدام. تتوافق جميع حساباتها مع الشريعة الإسلامية وتخلو من فوائد التبييت، وليست نصابة، وقد تعاملت مع أزمة مالية واجهتها بمسؤولية وأعادت أموال عملائها، مما يجعلها خيارًا ممتازًا للباحثين عن شركة تداول موثوقة.
المميزات
  • مجموعة متنوعة من حسابات ومحافظ PAMM.
  • تطبيق الموبايل alpari Invest لتتبع الاستثمارات.
  • فريق من الخبراء المتخصصين للمشورة والدعم.
  • عروض مغرية مع بونص إيداع يصل إلى 30٪.
  • برنامج "تحويل النقاط إلى أموال تداول.
العيوب
  • تعرضت الشركة لمشاكل في الماضي نتيجة لأحداث أزمة الفرنك السويسري.
  • الحد الأدنى للإيداع مرتفع نسبيًا.
  • لا تقدم الشركة حسابات تجريبية.

أفضل الشركات البديلة ل Alpari:

الوسيط الحد الأدنى للإيداع الأصول التنظيم ميزة فريدة التقييم الإجراء
إكسنس 1 دولار فوركس، عقود الفروقات، العملات المشفرة CySEC, FCA, FSCA حد أدنى منخفض جداً للإيداع ★★★★½ (4.5/5) سجل حساب وأحصل على بونص
أفاتريد 100 دولار فوركس، عقود الفروقات، الخيارات CBI, ASIC, FSCA إدارة المخاطر AvaProtect ★★★★⅓ (4.3/5) سجل حساب وأحصل على بونص

في عالم المال والأعمال المتقلب، تظهر بين الحين والآخر شركات تجذب الأنظار وتثير الإعجاب بتميّزها وابتكارها، ومن بين هذه الشركات الريادية التي تشق طريقها بنجاح في سوق التداول العالمي: تبرز alpari شركة - شركة الباري للتداول، ما يميزها هو تفانيها في تقديم خدمات تداول استثنائية لعملائها؛ فهي تجمع بين الابتكار التكنولوجي والتجربة الاحترافية؛ مما تضمن للمتداولين فرصًا لا مثيل لها في تحقيق النجاح وتحقيق أهدافهم المالية، والجدير بالذكر أنها شركة تأخذ على عاتقها تمكين الأفراد والشركات للاستفادة من الفرص المالية المتاحة في الأسواق العالمية، وسواء كنت مبتدئًا في عالم التداول أو متداولًا محترفًا؛ فإنها توفر لك الأدوات والتكنولوجيا والمعرفة التي تحتاجها للنجاح في هذا المجال المتقلب.

نبذة عن شركة الباري - alpari شركة

هي شركة رائدة في مجال التداول عبر الإنترنت، تأسست في عام 1998م، وتقدم خدماتها في أكثر من 100 دولة حول العالم؛ مما يجعلها واحدة من الشركات العالمية الرائدة في هذا المجال، تعد شركة الباري معروفة بمصداقيتها والتزامها بتقديم خدمات عالية الجودة لعملائها، ومن خلال توفير منصات تداول متقدمة وتكنولوجيا مبتكرة؛ تساعد الشركة المستثمرين على الوصول إلى الأسواق المالية العالمية، وتنفيذ صفقات التداول بسهولة وفاعلية.

على مر السنوات، واجهت alpari شركة بعض التحديات والمشاكل، ففي الماضي تعرضت لمشاكل؛ نتيجة لأحداث أزمة الفرنك السويسري؛ مما أدى إلى توقف العمل في الشركة لفترة مؤقتة، ومع ذلك قامت الشركة باتخاذ إجراءات فورية لحماية عملائها والحفاظ على مصداقيتها، إذ قامت بتعويض المتداولين والعملاء المتضررين، وعملت على استعادة ثقتهم، وبفضل جهودها الحثيثة؛ تمكنت من استعادة سمعتها، ومواصلة تقديم خدماتها بنجاح.

تراخيص شركة  alpari arabia

تعد تراخيص Alpari شركة من أهم العوامل التي تساهم في تعزيز مصداقيتها، وتوفير بيئة تداول آمنة ومنظمة لعملائها، وفيما يلي نستعرض بعض النقاط الرئيسة المتعلقة بهذه التراخيص:

  • هيئة موالي للخدمات الدولية: تمنح هذه الهيئة ترخيصًا لشركة الباري للتداول  كوسيط مالي ومقاصة دولية؛ وبالتالي يمكن تقديم الوساطة المالية.
  • اتحاد جزر القمر: يُعد ترخيص اتحاد جزر القمر الذي حصلت عليه شركة الباري أحد العوامل المهمة في تعزيز مصداقيتها.

مميزات استخدام شركة alpari invest

تعد alpari شركة واحدة من الشركات البارزة في مجال التداول والاستثمار عبر الإنترنت، وتقدم العديد من المميزات التي تجعلها خيارًا مثاليًا للمستثمرين، ومن مميزاتها ما يلي:

مجموعة متنوعة من حسابات PAMM ومحافظ PAMM

تقدم شركة الباري مجموعة واسعة من حسابات PAMM ومحافظ PAMM، إذ تتضمن هذه الحسابات خيارات ذات ربحية عالية، ومخاطر منخفضة؛ والجدير بالذكر أنه يمكنك اختيار الحساب الذي يناسب احتياجاتك، ومستوى رغبتك في المخاطرة؛ وبالتالي تحقيق أهدافك الاستثمارية.

تطبيق الموبايل alpari invest

يوفر تطبيق الموبايل alpari Invest إمكانية تتبع استثماراتك، والحصول على إشعارات مهمة حول أموالك بسهولة، إذ يمكنك متابعة حساباتك، وأداء استثماراتك في أي وقت ومن أي مكان باستخدام هذا التطبيق المريح.

دعم فريق من الخبراء

يتوفر لدى شركة الباري فريق من الخبراء المتخصصين في مجال التداول والاستثمار، إذ يمكنك الاعتماد على هؤلاء الخبراء للحصول على المشورة المهنية، والدعم في اختيار الحساب PAMM الصحيح الذي يتناسب مع أهدافك ومتطلباتك الاستثمارية.

عروض مغرية

تقدم alpari شركة عروضًا مغرية لعملائها، فحاليًا توفر الشركة بونص على الإيداع يصل إلى 30٪ وفقًا لشروط وأحكام معينة؛ وبالتالي يمكن لهذا العرض أن يساعدك في زيادة رأس المال المستثمر، وتعزيز فرص نجاحك في التداول والاستثمار.

تحويل النقاط إلى أموال تداول Fix-Contracts

توفر شركة الباري - alpari شركة برنامجًا يسمى "تحويل النقاط إلى أموال تداول Fix-Contracts"، وفي هذا البرنامج، يمكن للعملاء تحويل النقاط التي يجمعونها عند تداولهم إلى أموال يمكن استخدامها في تداول العقود الثابتة (Fix-Contracts)؛ وبالتالي هذا يوفر للمتداولين فرصة لزيادة إمكانياتهم التداولية، وتنويع استراتيجياتهم.

سحب النقاط في هيئة أموال نقدية

بالإضافة إلى تحويل النقاط إلى أموال تداول Fix-Contracts، يمكن للعملاء أيضًا سحب النقاط المجمعة في صورة أموال نقدية مباشرة؛ وبالتالي هذا يتيح لهم الحصول على قيمة النقاط المكتسبة كأموال تداول يمكن سحبها، أو استخدامها حسب رغبتهم.

الأسئلة الشائعة عن broker alpari شركة - شركة الباري

ما تقييم شركة الباري للتداول؟

تتميز الشركة بتاريخها الطويل وسمعتها القوية في صناعة الفوركس والعقود الآجلة، وتسعى جاهدة لتلبية احتياجات وتطلعات العملاء من خلال تقديم خدمات متميزة، وتعليم شامل للمتداولين.

على مر السنوات، حققت شركة alpari نجاحًا كبيرًا وحازمًا على العديد من الجوائز والتكريمات في صناعة الفوركس والعقود الآجلة، وتعد هذه الجوائز إشارة قوية على التزام الشركة بتقديم خدمات عالية الجودة، وأعلى مستويات الأداء.

ما هو الحد الأدنى للإيداع  في شركة الباري (Alpari شركة)؟

عندما تود افتتاح حسابك مع شركة الباري؛ فيهمك معرفة الحد الأدنى للإيداع اللازم للبدء في التداول، والجدير بالذكر أن الحد الأدنى للإيداع يُحدد وفقًا لنوع الحساب الذي تفضله، وذلك يكون كالتالي:

  • الحسابات القياسية: يتطلب الحد الأدنى للإيداع مبلغ 50 دولار أمريكي. 
  • الحسابات المصغرة: يتطلب الحد الأدنى للإيداع 200 دولار أمريكي، إذ تقدم هذه الحسابات كخيار للمتداولين الذين يفضلون البدء بمبلغ أقل. 

من الجدير بالذكر أنه بالنسبة للحسابات الإسلامية، لا يوجد حد أدنى للإيداع المطلوب، إذ تصمم هذه الحسابات خصيصًا للمتداولين الذين يتبعون الشريعة الإسلامية، ويفضلون الامتناع عن دفع أو استلام الفوائد؛ وبالتالي لا يوجد حد أدنى للإيداع للحسابات الإسلامية؛ مما يسمح للمتداولين بالبدء بأي مبلغ يرونه مناسبًا وفقًا لاحتياجاتهم الشخصية.

هل تقدم الباري حساب إسلامي؟

نعم، إذ إن جميع الحسابات التي بالشركة تتوافق مع الشريعة الإسلامية، وتخلو من فوائد التبييت.

هل alpari شركة (شركة الباري) نصابة؟

شركة الباري ليست نصابة ولم تقم بأي أعمال احتيالية، والجدير بالذكر أنه يجب أن نفهم أن جميع الشركات من المحتمل أن تواجه أزمات مالية خارجة عن إرادتها؛ وبالتالي هذا قد يؤثر على سمعتها وسلوكها التجاري.

في حالة شركة الباري، واجهت صعوبات مالية جعلتها غير قادرة على استمرار التداول لفترة مؤقتة، ومع ذلك تعاملت الشركة مع عملائها بشكل مسؤول، وأعادت أموالهم بمجرد استئناف تداولها؛ وبالتالي هذا يعكس التزامها بالمسؤولية، واهتمامها بمصلحة عملائها.

ما هي منصات تداول الفوركس في شركة الباري - alpari شركة؟

منصات تداول الفوركس في شركة Alpari توفر خيارات متنوعة للمتداولين من جميع المستويات، والتي يمكن اختصارها فيما يلي: 

mt4 alpari 

هي منصة سهلة الاستخدام، وتوفر مجموعة واسعة من الأدوات والوظائف، إذ تتميز بتوافر مؤشرات فنية متنوعة وأدوات تحليلية تساعد المتداولين في اتخاذ قراراتهم، بالإضافة إلى ذلك، تتيح MetaTrader 4 نظام التداول الآلي (EA)، والذي يسمح للمتداولين بتنفيذ استراتيجيات التداول التلقائي.

mt5 alpari 

تتميز بميزات أكثر تقدمًا؛ فهي توفر خيارات متقدمة، مثل: التحليل الفني المتقدم، والتداول الآلي، إذ تمكّن المستخدمين من الوصول إلى عمق السوق والتداول عبر الإنترنت، وتتيح إمكانية الوصول إلى سيولة البنوك.

بفضل واجهتها البسيطة والسهلة الاستخدام؛ فإن MetaTrader 5 مناسبة بشكل خاص للمتداولين المتقدمين الذين يحتاجون إلى ميزات متقدمة ووظائف متعددة.

تطبيق الباري للموبايل

إذا كنت تفضل التداول أثناء التنقل، يمكنك استخدام تطبيق الباري للموبايل، إذ إن هذا التطبيق يتيح لك الوصول إلى سوق الفوركس، وإدارة حسابك من أي مكان، ويتميز بسهولة الاستخدام ويوفر أمانًا عاليًا للبيانات المالية الخاصة بك.

في الختام

يمكننا أن نتأمل سويًا في الرحلة المذهلة التي قطعتها شركة الباري (alpari شركة) على مر السنين؛ فقد استطاعت أن تتربع على عرش الابتكار والريادة في عالم التداول، وأن تجمع بين الثقة والتميز في خدمة عملائها، ومن خلال توفير منصات تداول متطورة وموثوقة، وتقديم مجموعة واسعة من الأدوات والموارد التعليمية؛ نجحت في تمكين المستثمرين والمتداولين من تحقيق أهدافهم المالية، وتحقيق النجاح في عالم الأسواق المالية المتقلبة.إن رؤية الباري الطموحة والتزامها بالتميز والشفافية، جعلتها تحظى بثقة العديد من المتداولين حول العالم؛ لذا استعد للوقوف على قمة التجارة والاستثمار مع شركة الباري للتداول، واستعد لاستكشاف عالم من الفرص والتحديات، إذ يمكنك تحويل أحلامك المالية إلى حقيقة.

  • أحمد المالك

    أحمد المالك هو محلل أسهم ذو خبرة واسعة في تحليل الأسهم وتقييم الفرص الاستثمارية. بفضل نظرته الحادة لاتجاهات السوق وفهمه العميق للبيانات المالية، يقدم أحمد رؤى قيمة في عالم الأسهم، مساعداً المستثمرين في اتخاذ قرارات مستنيرة.

    View all posts

مراجعات أخرى:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

:تعريف صغير عن بروكر عرب

بروكر عرب، تأسست سنة 2023، هو موقع تحليلي لشركات التداول المرخصة في العالم العربي لمساعدة الأشخاص المبتدأين والمحترفين على إختيار أفضل الشركات
+966567656567
[email protected]
جميع الحقوق محفوظة