شركة Alvexo

 تقييم شركة Alvexo نظرة شاملة على الخدمات والرسوم والأصول المتاحة 

منصات التداول

MT4, Web, Mobile

التراخيص

CySEC, FSA

الرافعة المالية

تصل إلى 200:1

المكاتب المحلية

جزر سيشل

الامتثال التنظيمي

نعم

خيارات الإيداع

Wire, Visa, Mastercard, Neteller, Skrill

خيارات السحب

Wire, Visa, Mastercard, Neteller, Skrill

الاصول المتاحة للتداول

الفوركس, الاسهم, المؤشرات، السلع، العملات الرقمية

حساب تجريبي

لا

عمولة السحب

نعم

أقل مبلغ لإيداع

500$

حساب اسلامي

لا

سنة التأسيس

2014

التداول عبر الجوال

نعم

دعم العملاء

نعم

الموارد التعليمية

نعم

استكشف مراجعة شاملة لشركة Alvexo - الفيكسو وتقييم مفصل لخدمات التداول والأصول المتاح، مع معلومات حصرية حول رسوم التداول والتراخيص.
المميزات
  • مرخصة من هيئة الخدمات المالية في سيشيل.
  • توفر أكثر من 450 أصل مالي للتداول.
  • تقدم خيارات حسابات متنوعة.
  • تدعم منصات متقدمة مثل ميتاتريدر 4 وتطبيق الهاتف
  • تقدم مواد تعليمية وتحليلات سوقية.
العيوب
  • حد أدنى للإيداع مرتفع.
  • فروق الأسعار والعمولات مرتفعة.
  • هيكل رسوم معقد.
  • المقر الرئيسي في جزر سيشيل.
  • الرافعة المالية العالية تزيد المخاطر.

في عالم التداول اليوم، تبحث الكثير من المستثمرين عن منصة موثوقة ومتميزة للوصول إلى فرص الاستثمار في الأسواق المالية. ومن بين الشركات التي تبرز في هذا المجال، تأتي شركة  الفيكسو  Alvexo كخيار مثير للاهتمام.
اكتشف معنا في هذا المقال تقييمًا شاملاً ومراجعة مفصلة لمنصة Alvexo - الفيكسو مع استعراض لترخيصها والرسوم التي تفرضها وأهم الأصول المتاحة للتداول.

نبذة عامة عن شركة Alvexo 

شركة Alvexo، تتميز برؤيتها الجريئة وخبرتها الطويلة في عالم التداول، تقف كواحدة من الرواد في تقديم خدمات التداول عبر الإنترنت. حيث تمتلك الشركة مقرها في جزر سيشل، مع تنظيم وإشراف من الهيئات المالية الموثوقة. تتميز الفيكسو بتاريخ حافل من النجاحات والابتكارات، مما جعلها وجهة مفضلة للمتداولين حول العالم.

فمن خلال توفير تجربة تداول شاملة من الألف إلى الياء والوصول إلى أكثر من 450 أصل مالي، تقف Alvexo كشريكًا بارزًا في لأي مستثمر في مجال التداول. بتركيزها على الاحترافية وتوفير المواد التعليمية والخدمات والأدوات، تسعى Alvexo لتمكين وتثقيف قاعدة عملائها المتنامية باستمرار.

كما تهدف إلى توفير بيئة تداول آمنة ومبتكرة، مع التركيز على استخدام التكنولوجيا المتقدمة لضمان سرعة وأمان التداول. والتزامها الصارم بحماية أموال العملاء وتقديم خدمة عملاء استثنائية.

تراخيص شركة Alvexo - الفيكسو:

تحظى Alvexo - الفيكسو بالثقة والاعتراف من قبل هيئة الخدمات المالية في سيشيل، حيث تخضع للإشراف والتنظيم بموجب القوانين واللوائح المالية المحلية. ويعد هذا الإشراف الدقيق والمنتظم من قبل هيئة الخدمات المالية (FSA) في سيشيل بمثابة ضمان لعملائها بأن أنشطتهم التجارية تتم بموجب معايير ومبادئ قانونية صارمة.ومن خلال الالتزام الصارم بمعايير الشفافية والمساءلة، تضمن Alvexo - الفيكسو أن عملائها يتمتعون بأعلى مستوى من الحماية والأمان في تنفيذ تداولاتهم واستثماراتهم المالية.

أنواع حسابات التداول في منصة alvexo

تتيح شركة Alvexo لعملائها تجربة تداول مصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتهم المتنوعة من خلال مجموعة متكاملة من الحسابات، مع كل حساب، يحصل المتداولون على الدعم الكامل من خلال خدمة ألفكسو بلس، التي توفر تحليلات السوق والأدوات التعليمية لمدة تتراوح بين 30 و60 يومًا، مما يعزز من قدراتهم التداولية ويساعدهم على اتخاذ قرارات مستنيرة، إليك أنواع حسابات التداول:

 الحساب الكلاسيكي:

وهو بوابة الدخول إلى عالم التداول بإيداع أولي يبلغ 500 دولار وفروق أسعار تنافسية تبدأ من 2.9 نقطة. يتيح هذا الحساب رافعة مالية تصل إلى 100:1 ومستوى إيقاف حساب يصل إلى 40%، مما يجعله الخيار المثالي للمتداولين الجدد.

الحساب الذهبي:

يتوفر الحساب الذهبي للمتداولين مع إيداع أولي يبدأ من 10,000 دولار وفروق أسعار تنخفض إلى 2.2 نقطة. مع رافعة مالية تصل إلى 200:1 ومستوى إيقاف حساب يصل إلى 35%، يعد هذا الحساب خيارًا مثاليًا للمتداولين الذين يسعون لتحقيق أقصى استفادة من تحركات السوق.

حساب الدرجة الأولى:

وهو مستوى أعلى من مستويات التداول مع إيداع أولي يبلغ 50,000 دولار وفروق أسعار تبدأ من 1.8 نقطة. يتمتع حاملو هذا الحساب برافعة مالية تصل إلى 300:1 ومستوى إيقاف حساب يصل إلى 25%، بالإضافة إلى إمكانية التداول على مجموعة واسعة من الأدوات المالية.

حساب النخبة:

كرمز للتميز في شركة Alvexo، حيث يتم تحديد الإيداع الأولي وفقًا لاحتياجات المتداول الفردية. يتمتع حاملو هذا الحساب بأدنى فروق أسعار تبدأ من 0.1 نقطة ورافعة مالية تصل إلى 400:1، مما يوفر لهم ميزة استثنائية في السوق.

منصات alvexo للتداول

تُدرك شركة Alvexo احتياجات المتداولين المتنوعة، وتقدم لهم مجموعة من منصات التداول المتطورة التي تلبي مختلف متطلباتهم ورغباتهم.

منصة ميتاتريدر 4:

تُعد منصة ميتاتريدر 4 الخيار الأمثل للمتداولين المحترفين، حيث توفر أدوات تحليلية متقدمة ومؤشرات فنية متنوعة وإمكانية التداول الآلي.

ألفكسو ويب تريدر:

تُتيح منصة Alvexo ويب تريدر سهولة الوصول إلى حسابات التداول عبر أي متصفح إنترنت، مما يمنح المتداولين حرية التداول من أي مكان وفي أي وقت.

تطبيق الهاتف المحمول:

يُتيح تطبيق Alvexo للمحمول للمتداولين متابعة أسواق المال وتنفيذ الصفقات بسهولة وسرعة من خلال هواتفهم الذكية أو أجهزتهم اللوحية.

الأصول المتاحة للتداول في شركة Alvexo 

  • الفوركس: يُعد سوق الفوركس أكبر سوق مالي في العالم، ويُتيح للمتداولين شراء وبيع العملات الأجنبية مقابل بعضها البعض باستخدام رافعة مالية لتحقيق أرباح من تقلبات أسعار العملات.
  • المؤشرات: تُقدم Alvexo التداول على مؤشرات الأسواق المالية الرئيسية مثل مؤشر فوتسي البريطاني، ومؤشر داو جونز الأمريكي، ومؤشر CAC 40 الفرنسي.
  • السلع: تتيح الشركة التداول في أسواق السلع مثل الذهب، والنفط، والفضة، وغيرها.
  • الأسهم: يُمكن للمتداولين شراء وبيع أسهم الشركات المدرجة في البورصات العالمية مثل بورصة نيويورك، وبورصة لندن، وبورصة هونج كونج.
  • العملات الرقمية: تُتيح Alvexo التداول في العملات الرقمية مثل البيتكوين، والإيثريوم، والريبل.

أسئلة شائعة حول شركة Alvexo

هل شركة Alvexo موثوقة؟

نعم، تُعد شركة Alvexo وسيطًا مرخصًا ومنظمًا من قبل هيئة رقابية مرموقة وهي هيئة الخدمات المالية (FCA). كما تتمتع الشركة بسجل حافل يمتد لأكثر من عقد من الزمن في تقديم خدمات التداول والاستثمار لعملائها دون أي سجل لشكاوى أو تجاوزات تُذكر.

ما هي الرافعة المالية التي تقدمها Alvexo؟

تُتيح Alvexo للعملاء فرصة التداول باستخدام رافعة مالية مرتفعة تصل إلى 1: 300، مع العلم أن هذه الرافعة متاحة فقط للحسابات الثلاثة الكبرى  الذهبي، الدرجة الأولى، النخبة . بينما تنخفض الرافعة المالية إلى 1: 30 فقط بالنسبة للحساب الكلاسيكي.


ما هي رسوم التداول في Alvexo؟

رسوم التداول في شركة Alvexo تتألف من فروق الأسعار ورسوم العمولات، وتختلف هذه الرسوم حسب نوع الحساب والأصل المُتداول عليه،  ففروق الأسعار للفوركس تبدأ من 3.3 نقطة للحساب الكلاسيكي وتصل إلى 1.4 نقطة لحساب ECN. رسوم العمولة لعقود الفروقات تتراوح بين 0.015 و0.025 دولار للسهم، وقد تصل إلى 50 دولارًا للعقد. رسوم إضافية قد تُطبق على السحب والإيداع وتحويل العملات.

الخاتمة

تبرز شركة Alvexo كمنصة تداول تجمع بين الابتكار والخبرة، مقدمةً للمتداولين مجموعة متنوعة من الأصول المالية ومنصات تداول متطورة تتسم بالسهولة والكفاءة. تُعزز الأمان والموثوقية، المدعومة بتنظيم من هيئات رقابية معتبرة، من جاذبية Alvexo كوسيط مالي، بينما تُسهم الموارد التعليمية الغنية في تعزيز معرفة المتداولين وتطوير مهاراتهم. مع ذلك، يجب على المتداولين الانتباه إلى الرسوم المرتفعة نسبيًا والرافعة المالية العالية، والتي قد تشكل تحديات خاصة للمبتدئين. كما يُنصح بالتدقيق في الميزات الإضافية للمنصة ومقارنتها بما تقدمه منصات أخرى لضمان اختيار الأنسب لاحتياجاتهم التداولية.

  • أحمد المالك

    أحمد المالك هو محلل أسهم ذو خبرة واسعة في تحليل الأسهم وتقييم الفرص الاستثمارية. بفضل نظرته الحادة لاتجاهات السوق وفهمه العميق للبيانات المالية، يقدم أحمد رؤى قيمة في عالم الأسهم، مساعداً المستثمرين في اتخاذ قرارات مستنيرة.

    View all posts

مراجعات أخرى:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

:تعريف صغير عن بروكر عرب

بروكر عرب، تأسست سنة 2023، هو موقع تحليلي لشركات التداول المرخصة في العالم العربي لمساعدة الأشخاص المبتدأين والمحترفين على إختيار أفضل الشركات
+966567656567
[email protected]
جميع الحقوق محفوظة