KuCoin - كيوكوين

تقييم ومراجعة شركة kucoin -تداول آمن في العملات الرقمية

منصات التداول

التراخيص

نعم

الرافعة المالية

المكاتب المحلية

سيشل

الامتثال التنظيمي

نعم

خيارات الإيداع

تحويل بنكي، فيزا كارد، ماستركارد، بنوك إلكترونية، عملات رقمية

خيارات السحب

تحويل بنكي، فيزا كارد، ماستركارد، بنوك إلكترونية

الاصول المتاحة للتداول

عملات رقمية

حساب تجريبي

نعم

عمولة السحب

نعم

أقل مبلغ لإيداع

حساب اسلامي

لا

سنة التأسيس

2017

التداول عبر الجوال

نعم

دعم العملاء

نعم

الموارد التعليمية

نعم

KuCoin هي منصة تداول عملات رقمية رائدة تأسست في عام 2017، توفر أكثر من 210 توكن و800 زوج عملات، وتحظى بقاعدة مستخدمين تتجاوز الخمسة ملايين. تتميز المنصة بتقديم تجربة تداول آمنة ومريحة باستخدام أحدث التقنيات الأمنية وفريق متخصص في مراقبة المخاطر. تتضمن إيجابياتها تنوعًا واسعًا في الأصول المتاحة، ورسوم تداول منخفضة، وأدوات تداول متطورة، بينما تواجه بعض السلبيات مثل عدم دعم المستثمرين في الولايات المتحدة وبعض الانتقادات بسبب قلة التراخيص. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين الحصول على خصم 20% على رسوم التداول بشراء عملة KCS، وتعتبر KuCoin خيارًا مثيرًا للاهتمام لأولئك الذين يرغبون في دخول عالم التداول بالعملات الرقمية
المميزات
  • تنوع واسع في الأصول المتاحة.
  • رسوم تداول منخفضة.
العيوب
  • لا تدعم المستثمرين في الولايات المتحدة.
  • تواجه بعض الانتقادات بسبب قلة التراخيص وتقييمات مراجعات العملاء السلبية.

في عالم تتسارع فيه وتيرة التطور التكنولوجي، وتتلاقى فيه الأفكار الثورية مع الطموحات اللامحدودة، تبرز منصة KuCoin في سماء العملات الرقمية. لم تكن مجرد منصة تداول، بل أصبحت رمزًا للابتكار والإمكانيات الجديدة التي يفتحها عالم البلوكتشين أمام البشرية.
تابع قراءة لتتعرف على المنصة وكيفية ا،شاء حساب لبدء تداول العملات الرقمية من خلالها.

ما هي شركة KuCoin؟ 

تُعرف شركة KuCoin بأنها “بورصة العملات المشفرة”، وهي منصة تداول عملات رقمية تأسست في عام 2017 على يد مجموعة من المبتكرين الذين رأوا في البلوكتشين أكثر من مجرد تقنية؛ بل رؤية لمستقبل يتسم بالشمولية المالية. تتميز KuCoin بتوفيرها لأكثر من 210 توكن و800 زوج عملات، مما يجعلها واحدة من المنصات الرائدة في هذا المجال. وبقاعدة مستخدمين تتجاوز الخمسة ملايين، تُظهر KuCoin التزامًا راسخًا بتقديم تجربة تداول آمنة ومريحة، معززة بأحدث الابتكارات التكنولوجية وأعلى معايير الأمان.

هل KuCoin منصة آمنة لتداول العملات الرقمية؟

تعتبر شركة KuCoin منصة تداول آمنة وموثوقة للغاية في عالم العملات الرقمية المشفرة. تقوم المنصة بتطبيق أحدث التقنيات الأمنية لحماية بيانات المستخدمين، بما في ذلك تشفير كامل للبيانات واستخدام مصادقة متعددة العوامل لضمان الوصول الآمن إلى الحسابات. كما تمتلك شركة KuCoin فريقًا متخصصًا في مراقبة المخاطر يعمل على مراقبة النظام بشكل مستمر لتحديد ومعالجة أي تهديدات بأسرع وقت ممكن.بالإضافة إلى ذلك، تتميز الشركة بإثبات إحتياطي يثبت توفر الأموال للمستخدمين في أي وقت يختارون فيه سحبها. هذا يضمن للمستثمرين الثقة الكاملة في المنصة وقدرتها على التعامل بنزاهة وشفافية.

إيجابيات وسلبيات KuCoin للتداول

من بين العديد من المنصات المشفرة المتاحة، تبرز شركة KuCoin بمجموعة من الإيجابيات التي تجعلها وجهة مثيرة للإهتمام للمستثمرين الرقميين. 

أولاً: الإيجابيات

  • تنوع واسع في الأصول المتاحة من العملات المشفرة للتداول، مما يتيح للمستثمرين فرصة لتنويع محافظهم بسهولة وفقًا لاحتياجاتهم واستراتيجياتهم.
  • رسوم تداول منخفضة مقارنة ببعض المنصات الأخرى، مما يجعلها خيارًا مقبولًا للمستثمرين الذين يبحثون عن تكاليف تداول منخفضة.
  • قاعدة مستخدمين كبيرة مما يزيد من السيولة على المنصة ويوفر فرصًا للتداول النشط.
  • أدوات تداول متطورة تساعد المستثمرين على اتخاذ قرارات تداول مستنيرة وفقًا لتحليلاتهم الفنية والأساسية.

ثانيًا السلبيات:

  • عدم دعم KuCoin للمستثمرين في الولايات المتحدة إحدى السلبيات الرئيسية، حيث يمكن أن يؤدي ذلك إلى قلة السيولة في بعض الأحيان وتقليل الفرص المتاحة للتداول.
  • بالرغم من شعبية KuCoin، إلا أنها تواجه بعض الانتقادات بسبب قلة التراخيص في بعض الأحيان وتقييمات مراجعات العملاء السلبية، وهو ما قد يؤثر على الثقة في المنصة.

العملات الرقمية المتاحة للتداول في KuCoin

شركة KuCoin توفر للمستخدمين والمتداولين وصولًا إلى مجموعة واسعة ومتنوعة من العملات الرقمية المشفرة، مما يمنحهم فرصًا متعددة لتنويع استثماراتهم وتحقيق أهدافهم في عالم التداول الرقمي. تشمل الأصول المتاحة على منصة KuCoin، ولكن لا تقتصر عليها:

  1. البيتكوين (BTC): كأول عملة رقمية مشفرة وأشهرها على الإطلاق، يُعتبر البيتكوين واحدًا من الأصول الرئيسية المتاحة للتداول على KuCoin.
  2. الإيثيريوم (ETH): تعتبر الإيثيريوم ثاني أكبر عملة رقمية من حيث القيمة السوقية، وتتمتع بشعبية كبيرة في عالم العملات الرقمية.
  3. الدوجكوين (DOGE): تتميز الدوجكوين بشعبية هائلة ومجتمع واسع النطاق، وهي عملة تم إطلاقها كنوع من النكات إلا أنها أصبحت جزءًا مهمًا من سوق العملات الرقمية.
  4. شيبا إينو (SHIB): عملة شيبا إينو أيضًا تعتبر من العملات المشفرة الشهيرة التي اكتسبت شعبية كبيرة خلال الفترة الأخيرة.
  5. عملة XRP: تُعتبر عملة XRP من بين العملات الرقمية المشفرة الكبيرة والمعروفة بتوفير تقنية دفتر الأستاذ الموزع لتحسين عمليات التحويل المالي.

ويجدر بالذكر أن منصة كوكوين تتميز بتوافر أكثر من 800 عملة رقمية مختلفة للتداول، مما يجعلها واحدة من أهم المنصات في عالم التداول الرقمي.

ما هي عملة كوكوين ( KCS)؟

عملة KuCoin Shares (KCS) هي التوكن الخاص بمنصة KuCoin، ويمكن للمستخدمين الحصول على خصم 20% على رسوم التداول بشراء عملة KCS، حيث يتراوح سعرها حالياً حوالي 4.65 دولار. كما يبلغ العرض الأقصى للعملة حوالي 170,118,638 KCS. وتستخدم KuCoin نموذج رسوم maker/taker، حيث يمكن للمستخدمين الحصول على خصومات على رسوم التداول بناءً على رصيد عملة KCS في حسابهم. فيمكننا القول بإختصار، زيادة رصيد KCS يقلل من العمولة.

تعرف على منصة KuCoin وكيفية إنشاء حساب بها

منصة KuCoin تعتبر واحدة من أبرز المنصات في عالم تداول العملات الرقمية، وتتميز بتقديم مجموعة واسعة من الخدمات والمميزات التي تجعلها محط أنظار المستثمرين والمتداولين على حد سواء. من خلال الجمع بين التكنولوجيا المتقدمة والتزامها بتوفير تجربة مستخدم مميزة، تتميز منصة KuCoin بعدة جوانب تجعلها واحدة من أكثر المنصات جاذبية في السوق.

إنشاء حساب في منصة KuCoin

 للبدء في استخدام منصة KuCoin ، يجب إنشاء حساب. ويُمكنك اتباع الخطوات التالية لإنشاء حسابك بسهولة:

  • توجه إلى صفحة التسجيل: يمكنك الوصول إلى صفحة التسجيل عبر الرابط الموجود على موقع KuCoin الرسمي.
  • إضافة البريد الإلكتروني وكلمة المرور: قم بإدخال بريدك الإلكتروني وكلمة المرور التي ترغب في استخدامها للحساب.
  • تأكيد الحساب: بعد إكمال التسجيل، ستتلقى رمز تحقق على البريد الإلكتروني الذي قمت بتقديمه. قم بإدخال هذا الرمز لتأكيد الحساب.
  • تفعيل الحساب: يتعين عليك تفعيل حسابك من خلال توثيق الهوية. قد تتطلب هذه الخطوة تقديم صورة من جواز السفر وإثبات هويتك.
  • تفعيل الأمان الإضافي: لزيادة أمان حسابك، يُوصى بتفعيل التوثيق الثنائي وإعداد الأسئلة الأمنية.
  • استكمال الإجراءات الإضافية: بعد تفعيل حسابك، يُمكنك الآن استكمال الإجراءات الإضافية مثل زيادة الحدود لعمليات الإيداع والسحب.

 الأسئلة الشائعة حول شركة KuCoin 

ما هي الرسوم المفروضة على التداول في شركة KuCoin؟

منصة KuCoin تفرض رسوم تداول تبلغ 0.1% فقط على العمليات.

هل منصة كوكوين موثوقة؟

نعم، تعتبر منصة كوكوين موثوقة حيث توفر مجموعة من التدابير الأمنية مثل المصادقة متعددة العوامل والتشفير المتعدد الطبقات لحماية أموال المستخدمين بشكل جيد. كما يتم مراقبة النظام الأساسي بشكل مستمر من خلال فريق مخصص لمراقبة المخاطر.

كيفية إيداع وسحب الأموال على KuCoin

بالنسبة للسحب، يمكنك استخدام التحويلات البنكية فقط. ولإيداع الأموال على شركة KuCoin سيكون عن طريق شراء العملات الرقمية مباشرة باستخدام بطاقة بنكية، مع العلم أن الرسوم تكون مرتفعة قليلاً حوالي 2%.

 الخاتمة

باعتبارها واحدة من أبرز منصات تداول العملات الرقمية في السوق، تستحق شركة KuCoin التفكير فيها بجدية من قبل المستثمرين والمتداولين على حد سواء. فبفضل مجموعة متنوعة من الميزات والخدمات المبتكرة التي تقدمها، توفر شركة KuCoin بيئة مريحة وآمنة للتداول، مع رسوم منخفضة وتشكيلة واسعة من العملات المدعومة. بالإضافة إلى ذلك، تكرس المنصة جهودا كبيرة لضمان أمان أصول المستخدمين وتوفير تجربة مستخدم ممتازة. من الواضح أن كوكوين تعتبر خيارًا مثيرًا للاهتمام لأولئك الذين يرغبون في دخول عالم التداول بالعملات الرقمية.

  • أحمد المالك

    أحمد المالك هو محلل أسهم ذو خبرة واسعة في تحليل الأسهم وتقييم الفرص الاستثمارية. بفضل نظرته الحادة لاتجاهات السوق وفهمه العميق للبيانات المالية، يقدم أحمد رؤى قيمة في عالم الأسهم، مساعداً المستثمرين في اتخاذ قرارات مستنيرة.

    View all posts

مراجعات أخرى:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

:تعريف صغير عن بروكر عرب

بروكر عرب، تأسست سنة 2023، هو موقع تحليلي لشركات التداول المرخصة في العالم العربي لمساعدة الأشخاص المبتدأين والمحترفين على إختيار أفضل الشركات
+966567656567
[email protected]
جميع الحقوق محفوظة