Coinmena

تقييم ومراجعة شركة Coinmena

منصات التداول

Mobile,Web

التراخيص

مصرف البحرين المركزي (CBB),Fasset,Laser Digital

الرافعة المالية

المكاتب المحلية

البحرين

الامتثال التنظيمي

نعم

خيارات الإيداع

Mastercard,Visa,Wire

خيارات السحب

Wire,Mastercard,Visa

الاصول المتاحة للتداول

Crypto

حساب تجريبي

لا

عمولة السحب

لا

أقل مبلغ لإيداع

10$

حساب اسلامي

لا

سنة التأسيس

2019

التداول عبر الجوال

نعم

دعم العملاء

نعم

الموارد التعليمية

نعم

شركة كوين مينا هي منصة تداول عملات رقمية مرخصة من مصرف البحرين المركزي، تتيح شراء وبيع العملات الرقمية الشهيرة مثل البيتكوين والإيثيريوم، وتتميز بسيولة عالية وسرعة تنفيذ عالية، مع دعم فني متاح على مدار الساعة ورسوم تداول منخفضة. تقدم كوين مينا أيضًا حسابات إسلامية تتوافق مع الشريعة الإسلامية، وتدعم طرق الدفع مثل بطاقات الائتمان والتحويل البنكي، مع خيارات سحب ميسرة. في الختام، تعتبر كوين مينا منصة تداول موثوقة وآمنة، توفر أدوات وموارد متقدمة للمستخدمين، وتقدم دعمًا فنيًا على مدار الساعة، مما يجعلها خيارًا ممتازًا للمتداولين الذين يسعون لتحقيق أعلى عائد ممكن.
المميزات
  • توافق مع الشريعة الإسلامية.
  • ترخيص من مصرف البحرين المركزي.
  • سيولة عالية.
  • سرعة فائقة في التسويات.
  • فريق دعم متاح على مدار الساعة.
  • انخفاض الرسوم.
العيوب
  • عدد محدود من العملات الرقمية.
  • عدم دعم الرافعة المالية.
  • رسوم إيداع وسحب عالية.

في عالم التكنولوجيا المالية المتطورة وسط تحولات هائلة في أساليب التداول والاستثمار، تبرز شركة كوين مينا Coinmena للتداول كشخصية بارزة تقود الطريق نحو المستقبل المالي، وتعد تجربة فريدة من نوعها تجمع بين الابتكار والموثوقية، ولقد تأسست الشركة على أسس قوية من الثقة والشفافية، وتتمتع بخبرة استثمارية ممتدة في عالم العملات المشفرة والأصول المالية الرقمية، والجدير بالذكر أنها تقدم منصة تداول متقدمة ومبتكرة تمكن المستخدمين من الوصول إلى مجموعة واسعة من الأدوات والأسواق المالية، بما في ذلك: العملات الرقمية الشهيرة، مثل: البيتكوين والإيثيريوم، بالإضافة إلى أصول أخرى، مثل: الأسهم، والعقود مقابل الفروقات.

ما هو برنامج كوين مينا - Coinmena؟

إن كوين مينا Coinmena هو برنامج يعمل كمنصة للعملات المشفرة في مملكة البحرين، مصمم ليكون متوافقًا مع الشريعة الإسلامية، وهو مرخص ومنظم من قبل مصرف البحرين المركزي؛ مما يوفر مستوى عالٍ من الثقة والأمان للمستخدمين.

توفر الشركة عدة خدمات مهمة للمستخدمين، إذ يمكن للمستخدمين شراء العملات الرقمية عبر المنصة، وذلك بشكل آمن وموثوق، كما يتيح لهم بيع العملات الرقمية التي يمتلكونها عند الحاجة؛ مما يوفر لهم فرصة للاستفادة من تقلبات أسعار السوق.

شرح منصة كوين مينا

إذا أردت معرفة coinmena شرح كل ما يخصها، فهي باختصار منصة لتبادل العملات الرقمية أطلقت في أوائل عام 2019م، واحدة من الجوانب المميزة لهذه المنصة هي حصولها على ترخيص الأصول الرقمية من مصرف البحرين المركزي؛ مما يعزز مصداقيتها، ويساهم في تعزيز ثقة المستخدمين.

تتيح منصة coinmena للمستخدمين شراء الأصول الرقمية باستخدام العملات المحلية بأسعار تنافسية؛ وبالتالي هذا يعني أن المستثمرين يمكنهم الاستفادة من فرص الاستثمار في الأصول الرقمية دون الحاجة إلى التعامل مع العملات الأجنبية.

مميزات استخدام منصة coinmena

تتمتع هذه المنصة بعدة مميزات رئيسة تجعلها خيارًا مثاليًا للمستثمرين في العملات الرقمية، والتي من أهمها ما يلي:

توافر سيولة عالية

تعد كوين مينا Coinmena منصة ذات سيولة عالية؛ مما يعني أنها تتمتع بقدرة كبيرة على تنفيذ طلبات التداول الكبيرة للعملات الرقمية؛ وبالتالي هذا يعني باختصار أنه بغض النظر عن حجم التداول الذي ترغب فيه؛ ستتمكن من إجراء التسويات بسلاسة وبدون تأخير.

السرعة الفائقة في التسويات

يعد سرعة التنفيذ أمرًا حاسمًا في عالم التداول، وهنا تبرز هذه الشركة بقوة؛ فهي تتمتع بتقنية متطورة تتيح إتمام النسبة الأكبر من التسويات في اليوم ذاته؛ مما يوفر للمستثمرين فرصة للاستفادة من التغيرات السريعة في أسعار العملات الرقمية.

فريق دعم متاح على مدار الساعة

يعد الدعم الفني والمساعدة أمرًا حيويًا خلال عمليات التداول، وهنا تبرز coinmena بتوفير فريق دعم على مدار الساعة، إذ يمكنك الاعتماد عليهم لتزويدك بالمساعدة والإرشاد خلال جميع مراحل التسوية المختلفة.

الجدير بالذكر أنه سواء كنت بحاجة إلى مساعدة في فهم واجهة المنصة، أو حل أي مشكلة فنية؛ يمكنك الاعتماد على فريق الدعم المتفاني لديها.

انخفاض الرسوم

تعد الرسوم المفروضة على التداول أحد العوامل المهمة التي ينبغي مراعاتها عند اختيار منصة تداول، وهنا تقدم كوين مينا Coinmena ميزة تقدير قيمة الرسوم بشكل مناسب ومعقول، وبفضل هذا التقدير النسبي للرسوم؛ يمكنك تحقيق أقصى قدر من العوائد على استثماراتك دون أن تتكبد تكاليف مرتفعة.

الأسئلة الشائعة عن broker coinmena - كوين مينا

ما طريقة التداول في كوين مينا؟

تداول العملات الرقمية عبر منصة coinmena يتطلب اتباع عدة خطوات أساسية، والتي يمكن اختصارها فيما يلي:

  • التسجيل: يجب أن تقوم بزيارة الموقع الرسمي للمنصة، والانتقال إلى صفحة التسجيل.
  • عادةً ما تحتوي هذه الصفحة على نموذج يتطلب منك ملئها بالمعلومات الأساسية، مثل: عنوان البريد الإلكتروني، واختيار الاسم، وكلمة المرور.
  • التحقق من الحساب: بعد إكمال عملية التسجيل، ستحتاج إلى التحقق من حسابك عن طريق البريد الإلكتروني الذي قدمته أثناء التسجيل.
  • الإيداع: بعد تسجيل الدخول، يجب عليك إيداع الأموال للبدء في التداول، إذ يمكنك العثور على قائمة بخيارات الإيداع على المنصة.
  • التحقق من الهوية: في بعض الحالات، قد يُطلب منك تقديم صورة عن جواز سفرك، أو رخصة القيادة وفقًا لمتطلبات المنصة.
  • اختيار العملات وبدء التداول: بمجرد إيداع الأموال وتأكيد الحساب، يمكنك الآن اختيار العملات التي ترغب في التداول بها.
  • التحليل والتداول: بعد اختيار العملة، يمكنك البدء في التحليل واتخاذ قرارات التداول الخاصة بك.

كيفية التسجيل في المنصة؟

تسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي لمنصة كوين مينا هو الخطوة الأولى للبدء في عملية التسجيل، ثم بعد ذلك اتبع الخطوات التالية:

إنشاء حساب جديد 

بعد الوصول إلى الموقع، يجب عليك إنشاء حساب جديد عن طريق تقديم البيانات الشخصية المعتادة، يتضمن ذلك عادة: الاسم الكامل، البريد الإلكتروني، وكلمة المرور الخاصة بك، وتذكر أنه من المهم أن تتأكد من أن المعلومات التي تقدمها صحيحة ودقيقة.

تفعيل الحساب

بعد تقديم معلوماتك الشخصية، ستحتاج إلى تفعيل حسابك على منصة كوين مينا Coinmena، وعادة يتطلب تفعيل الحساب تقديم بعض الوثائق للتحقق من هويتك.

يشمل ذلك عادة: صورة للهوية الوطنية، أو رخصة القيادة، أو جواز السفر، وصورة شخصية لك، وإثبات العنوان الذي يثبت مكان إقامتك الحالي.

تقييم الوثائق من قبل فريق المنصة 

بعد تقديم الوثائق المطلوبة؛ تقيم وتراجع من قبل الفريق، وتذكر أنه قد يستغرق تفعيل الحساب حوالي 25 ساعة، إذ يتحقق من المعلومات والوثائق التي قدمتها.

البدء في شراء وبيع العملات الرقمية 

بمجرد تفعيل حسابك، ستتمكن من الوصول إلى واجهة التداول على المنصة، والبدء في شراء وبيع العملات الرقمية. 

كمكافأة لتفعيل حسابك، منصة كوين مينا تقدم لك هدية قيمتها 25 دولارًا لتبدأ بها تجربتك في التداول.

هل شركة كوين مينا نصابة؟

بالتأكيد لا، إذ إن برنامج كوين مينا Coinmena ليس نصابًا، والدليل على ذلك أنه حاز على العديد من التراخيص من هيئات رقابية مرموقة، مثل: مصرف البحرين المركزي (CBB)، وأيضًا Laser Digital، وFasset.

هل يقدم برنامج coinmena حساب إسلامي؟

نعم، إذ إن جميع المعاملات التي تُجرى في المنصة تتوافق مع الشريعة الإسلامية كليًا، وتخلو من أي رسومات أو معاملات تشوبها شبهة.

هل هناك رسوم تداول على شركة coinmena؟

نعم، إذ إن الشركة تفرض رسوم تداول تقدر ب0.75٪ عن كل صفقة تُجرى من خلالها.

ما هي طرق الدفع التي تدعمها كوين مينا Coinmena حاليًا؟

تدعم هذه المنصة طريقتين فقط للدفع في وقتنا الحالي، وهما:

  • الودائع عبر بطاقات الائتمان.
  • التحويل البنكي، ولكن لا بد من أن يكون الحساب البنك الشخصي للمستخدم، والذي سجل على المنصة.

كيفية السحب من المنصة؟

  • إذا أردت السحب من منصة coinmena كوين مينا للتداول؛ فالأمر بسيط للغاية، فما عليك سوى اختيار "خيار السحب" الموجود في أعلى المنصة، وبعد ذلك اختيار العملة التي تود سحبها، وفي النهاية ملء البيانات التي تُطلب منك ضمن خانة عنوان المستلم.

كيفية تحقيق أعلى عائد ممكن من برنامج كوين مينا؟

يعد التسجيل في هذه المنصة ربحَا بحد ذاته، إذ تختلف عن أي منصة تداول أخرى؛ فهي تعطي للمستخدم بما يقارب من ٢٥ دولار عندما يسجل في المنصة للمرة الأولى؛ وبالتالي هذا يعني أنه يمكنك استخدام هذه المكافأة في التداول بدون أي إيداع.

في الختام

استطاعت شركة كوين مينا Coinmena للتداول أن تحقق نجاحًا استثنائيًا في عالم التداول الرقمي، فمن خلال توفير أدوات وموارد متقدمة؛ ساهمت في تحويل تجربة المستخدم في سوق التداول، إذ يمكن للمتداولين الاستفادة من تحليلات دقيقة وأخبار فورية لاتخاذ قرارات مستنيرة، ولم تتوقف الشركة عند هذا الحد فحسب، بل أرادت أن تكون جسرًا بين العملات التقليدية والعملات الرقمية، وذلك من خلال توفير فرص تداول واسعة في سوق العملات المشفرة، والجدير بالذكر أنه باستخدام تكنولوجيا البلوكشين؛ حققت coinmena نقلة نوعية في تأمين وتسهيل عمليات التداول، مع الحفاظ على أمان البيانات والمعاملات.بفضل فريق عمل مبدع وملتزم؛ استطاعت الشركة بناء سمعة قوية في صناعة التداول، وكسبت ثقة عملائها من مختلف أنحاء العالم؛ لذا جربها الآن.

  • أحمد المالك

    أحمد المالك هو محلل أسهم ذو خبرة واسعة في تحليل الأسهم وتقييم الفرص الاستثمارية. بفضل نظرته الحادة لاتجاهات السوق وفهمه العميق للبيانات المالية، يقدم أحمد رؤى قيمة في عالم الأسهم، مساعداً المستثمرين في اتخاذ قرارات مستنيرة.

    View all posts

مراجعات أخرى:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

:تعريف صغير عن بروكر عرب

بروكر عرب، تأسست سنة 2023، هو موقع تحليلي لشركات التداول المرخصة في العالم العربي لمساعدة الأشخاص المبتدأين والمحترفين على إختيار أفضل الشركات
+966567656567
[email protected]
جميع الحقوق محفوظة