fxdd

تقييم ومراجعة منصة fxdd

منصات التداول

Mirror Trader,MT5,Web Trader,MT4

التراخيص

FSA, MSFA

الرافعة المالية

المكاتب المحلية

الولايات المتحدة الأمريكية

الامتثال التنظيمي

نعم

خيارات الإيداع

Mastercard , Neteller ,Visa ,Wire

خيارات السحب

Neteller ,Wire, Mastercard, Visa

الاصول المتاحة للتداول

العملات الأجنبية ,السلع,المعادن,الأسهم,العقود مقابل الفروقات ,العملات الرقمية المشفرة

حساب تجريبي

نعم

عمولة السحب

لا

أقل مبلغ لإيداع

1$

حساب اسلامي

نعم

سنة التأسيس

2002

التداول عبر الجوال

نعم

دعم العملاء

نعم

الموارد التعليمية

نعم

شركة FXDD تأسست في نيويورك عام 2002، وتقدم حلول تداول عقود الفروقات. تقبل عملاء من أكثر من 180 دولة وتتمتع بسمعة جيدة وقاعدة جماهيرية كبيرة من العملاء (أكثر من 4 ملايين). من بين مميزاتها انخفاض الحد الأدنى للإيداع وفواصل قوية بين حسابات العملاء وعدم وجود عمولات على الحساب القياسي. تتمتع أيضًا بتشكيلة واسعة من الأصول للتداول ودعم منصات متعددة وتحليل شامل لبيانات السوق. ومن بين العيوب قلة الموارد التعليمية بالعربية وتباين الرسوم على السحب والتسوق وقيود على العمليات أو الأسواق وتحديات في التواصل باللغة العربية مع الدعم وواجهة منصة غير مألوفة لبعض المستخدمين. تتوفر موارد تعليمية شاملة لمساعدة المتداولين. FXDD هي منصة تداول قوية ومتقدمة توفر للمتداولين أدوات قيمة لتحقيق أهدافهم.
المميزات
  • انخفاض الحد الأدنى للإيداع.
  • فواصل قوية بين الحسابات.
  • اختيارات حساب متنوعة.
  • عدم وجود عمولات على الحساب القياسي.
  • تشكيلة واسعة من الأصول للتداول.
العيوب
  • نقص الموارد التعليمية بالعربية.
  • تباين الرسوم على السحب والتسوق.
  • قيود على العمليات أو الأسواق.
  • تحديات في التواصل باللغة العربية مع الدعم.
  • واجهة منصة غير مألوفة لبعض المستخدمين.

أفضل الشركات البديلة ل FXDD:

الوسيط الحد الأدنى للإيداع الأصول التنظيم ميزة فريدة التقييم الإجراء
إكسنس 1 دولار فوركس، عقود الفروقات، العملات المشفرة CySEC, FCA, FSCA حد أدنى منخفض جداً للإيداع ★★★★½ (4.5/5) سجل حساب وأحصل على بونص
أفاتريد 100 دولار فوركس، عقود الفروقات، الخيارات CBI, ASIC, FSCA إدارة المخاطر AvaProtect ★★★★⅓ (4.3/5) سجل حساب وأحصل على بونص

في عالم مليء بالفرص المالية والتحولات الديناميكية، يبحث المستثمرون عن الأدوات التي تمكنهم من تحقيق أهدافهم المالية بسرعة وكفاءة، وهنا يدخل عالم التداول الإلكتروني، ومنصة fxdd هي واحدة من أبرز المنصات العالمية للتداول عبر الإنترنت، وهي توفر للمستثمرين فرصة فريدة للوصول إلى أسواق مالية عالمية متنوعة، وتداول مجموعة واسعة من الأدوات المالية، ما يميز هذه الشركة هو التزامها بتوفير تجربة تداول استثنائية للمستثمرين من جميع المستويات، بالإضافة إلى واجهة مستخدم سهلة الاستخدام وقوية في الوقت ذاته؛ مما يسمح للمستخدمين بتنفيذ صفقاتهم بسرعة فائقة ودقة متناهية، وفي هذا المقال سنتعرف عن هذه الشركة بالتفصيل؛ فتابع معنا.

نبذة عن شركة fxdd

شركة fxdd هي شركة وساطة فوركس تأسست في عام 2002م، وتقع في نيويورك، توفر الشركة حلولًا للتداول في عقود الفروقات لعملاء مؤسساتية وأفرادٍ محترفين، بما في ذلك: صناديق التحوط الاستثمارية، ومديري الأموال.

تعد أيضًا واحدة من الشركات الرائدة في صناعة التداول، وتقبل عملاءً من أكثر من 180 دولة، وتقدم مجموعة متنوعة من حسابات التداول؛ لتلبية احتياجات مختلف المتداولين. 

الجدير بالذكر أنها توفر تنفيذًا سريعًا وموثوقًا للصفقات؛ مما يضمن أن المتداولين يتمكنون من الاستفادة من فرص التداول في الوقت المناسب، بدقة عالية، وبفضل تكنولوجيا التنفيذ المتطورة التي تستخدمها المنصة؛ يمكن للمتداولين تنفيذ أوامرهم بسرعة فائقة وبدقة متناهية.

تقييم شركة fxdd

شركة fxdd هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال التداول التي تأسست عام 2002، ومنذ ذلك الحين فإنها تتمتع بسمعة جيدة وتقدير من قبل الخبراء في صناعة الأسواق المالية، مثل: أرينسن، والجدير بالذكر أن الشركة تأسست قبل أكثر من 20 عامًا؛ مما يعكس تجربتها الواسعة في هذا المجال.

هذا بالإضافة إلى أحد العوامل الرئيسة التي تجعل شركة fxdd تبرز هو: القاعدة الجماهيرية الكبيرة للعملاء، إذ يفوق عددهم 4 ملايين عميل؛ وبالتالي هذا يشير إلى ثقة المستثمرين في الشركة، وجودتها في تقديم الخدمات المالية.

مميزات استخدام شركة fxdd المتداول العربي

تأسست شركة fxdd للتداول في عام 2002، وقد حققت سمعة قوية في صناعة التداول منذ ذلك الحين، وهناك عدد من النقاط الإيجابية التي تميز هذه الشركة، وتجعلها وجهة مثالية للمتداولين، والتي يمكن اختصارها فيما يلي:

انخفاض مستوى الحد الأدنى للإيداع

تعد منصة fxdd واحدة من الشركات التي تتيح للمتداولين بدء التداول حتى لو كان رصيد حسابهم محدودًا؛ فهي توفر مستوى منخفضًا للحد الأدنى للإيداع؛ مما يسهل على المتداولين الجدد الوصول إلى الأسواق المالية، وتجربة التداول بكميات صغيرة.

فواصل قوية بين حسابات العملاء

تهتم fxdd بتوفير بيئة تداول عادلة وشفافة لعملائها، إذ إن واحدة من الطرق التي تحقق بها ذلك هي: وجود فواصل قوية بين حسابات العملاء؛ وبالتالي هذا يعني أن تنفيذ الصفقات يتم بشكل عادل ودقيق، ولا يُتلاعب بأوامر العملاء.

اختيارات متنوعة لأنواع الحسابات

يعتمد كل متداول على احتياجاته وأهدافه الخاصة في التداول؛ ولذا تقدم fxdd مجموعة متنوعة من أنواع الحسابات التي تناسب احتياجات المتداولين المختلفة، فسواء كنت متداولًا مبتدئًا تبحث عن حساب تجريبي، أو متداولًا محترفًا يرغب في الوصول إلى أدوات تداول متقدمة؛ فإن fxdd توفر الاختيارات المناسبة.

عدم وجود عمولات على الحساب القياسي

واحدة من الفوائد الرئيسة للتداول مع fxdd هي عدم وجود عمولات على الحساب القياسي؛ مما يعني أن المتداولين لا يدفعون أي رسوم إضافية عند فتح أو إغلاق صفقاتهم؛ مما يساهم في تحقيق عوائد أعلى على الاستثمار.

تشكيلة واسعة من أزواج العملات والأصول الأخرى

يعد تنوع الأصول المتاحة للتداول أمرًا مهمًا للمتداولين، وتبرز fxdd بتشكيلة جيدة من أزواج العملات, والأصول الأخرى المتاحة للتداول.

سواء كنت ترغب في التداول في سوق الفوركس، أو الأسهم، أو المؤشرات، أو حتى السلع؛ فستجد الأصول التي تناسب اهتماماتك واحتياجاتك في هذه المنصة.

دعم منصات متعددة وتحليل شامل لبيانات السوق

تقدم أيضًا مجموعة متنوعة من منصات التداول المتقدمة، بما في ذلك: fxdd ميتاتريدر 4 المشهورة؛ وبالتالي هذا يتيح للمتداولين استخدام المنصة التي يفضلونها والتي تناسب أسلوبهم في التداول.

بالإضافة إلى ذلك، توفر fxdd تحليلات شاملة لبيانات السوق، وأدوات تحليل فني متقدمة؛ مما يساعد المتداولين على اتخاذ قرارات تداول مستنيرة.

الأسئلة الشائعة عن منصة fxddtrading Limited

ما هو اسم هذه الشركة؟

هو fxddtrading Limited.

ما هي منصات التداول في منصة fxdd ؟

تقدم الشركة مجموعة واسعة من المنصات المتقدمة والموثوقة لتلبية احتياجات المتداولين من مختلف المستويات والخبرات: أحد أبرز المنصات المتاحة هو برنامج MetaTrader 4 (MT4)، الذي يعد منصة شهيرة ومعترف بها عالميًا؛ مما يسمح للمتداولين بتنفيذ الصفقات بسرعة وسهولة. 

بالإضافة إلى MT4، تقدم fxdd أيضًا منصة MetaTrader 5 (MT5)، والتي تعد تطويرًا لMT4، وتضم ميزات متقدمة أكثر، إذ تتضمن هذه الميزات الجدولة المتقدمة للأوامر، والتداول بعدة أسواق في الوقت ذاته، وأدوات تحليل فني محسنة. 

وبخصوص برنامج Mirror Trader؛ فإنه يتيح للمتداولين تكرار ونسخ صفقات التداول الناجحة للمتداولين الآخرين؛ مما يتيح للمبتدئين الاستفادة من خبراء التداول الناجحين وتكرار نجاحهم، بينما يمكن للمتداولين المحترفين إظهار أداءهم وكسب دخل إضافي عن طريق إتاحة استخدام صفقاتهم للآخرين.

هل شركة fxdd نصب؟ 

لا، إذ إن شركة fxdd هي شركة وساطة مالية تعمل في سوق العملات الأجنبية (الفوركس)، وهي غير نصابة ومرخصة، إذ يعد الحصول على التراخيص والعضوية في الجهات الرقابية العالمية عاملاً مهمًا في تقييم شرعية وموثوقية شركة الوساطة المالية.

تمكنت شركة fxdd من الحصول على عضوية الجهات الرقابية الأمريكية، وهي الجهة الرقابية الرئيسية في الولايات المتحدة، وهذا يشير إلى أن الشركة تتوافق مع المعايير والقوانين المحددة للعمل في هذا السوق. 

كما حصلت شركة fxdd أوروبا على تسجيل في الجهات الرقابية في الاتحاد الأوروبي، مثل: الهيئة الإشرافية لسوق المال البريطانية (FCA) , والهيئة الأوروبية للأوراق المالية والأسواق (ESMA)؛ وبالتالي هذا يعزز مصداقية الشركة، ويعكس التزامها بالتشريعات والقوانين الأوروبية المتعلقة بأنشطة الوساطة المالية.

ما هي طرق إيداع fxdd المتاحة؟ 

  • Mastercard.
  • Neteller.
  • Visa.
  • Wire.

ما هي مميزات بطاقة fxdd؟

بطاقة fxdd هي واحدة من البطاقات المصرفية المشتركة التي تقدمها الشركة fxdd ، وتتميز بعدة مميزات تجعلها خيارًا جيدًا للأفراد والمستثمرين في سوق الفوركس، وذلك للأسباب التالية: 

  • أسرع وسيلة للسحب: تتيح بطاقة fxdd لحامليها سحب الأموال بسهولة وسرعة من أي صراف آلي في العالم.
  • السحب من أي ماكينة صرف: تعتمد على شبكة ماستركارد؛ مما يتيح سحب النقود من أي ماكينة صرف آلي تقبل ماستركارد.
  • أقل عمولة: بطاقة fxdd تتمتع بعمولات معقولة عند استخدامها للسحب النقدي أو التسوق، تختلف الرسوم والعمولات من بلد إلى آخر.
  • يمكن استخدامها في المشتريات بواسطة الرصيد المتاح بها: بالإضافة إلى السحب، يمكن استخدامها للدفع في المحلات التجارية، والمطاعم، والفنادق… وغيرها.

هل هناك موارد تعليمية متاحة في FXDD؟

نعم، إذ تهدف إلى توفير موارد تعليمية شاملة لمساعدة المتداولين على تطوير مهاراتهم، وزيادة فهمهم في سوق الفوركس؛ لذا توفر فرصًا قيمة للتعلم والتطوير في مجال تداول العملات الأجنبية؛ وبالتالي يجب على المتداولين استخدام هذه الموارد بشكل منتظم، وتطبيق المعرفة المكتسبة في تحسين نتائجهم التجارية، وتحقيق أهدافهم المالية.

في الختام

بمنصة fxdd للتداول، يمكنك أن تكمل رحلتك نحو التجارة الناجحة بثقة وسهولة، وسواء كنت متداولًا مبتدئًا أو محترفًا؛ فإنها توفر لك أدوات قوية، وموارد قيمة لتحقيق أهدافك، ومعها ستجد منصة تداول قوية ومتقدمة تتيح لك الوصول إلى الأسواق العالمية على مدار 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع. 

سواء كنت تهتم بتداول العملات الأجنبية، الأسهم، المؤشرات، السلع، أو العقود مقابل الفروقات (CFDs)؛ فإن fxdd تقدم لك الأدوات والتكنولوجيا اللازمة لتحقيق نجاحك، وما يميزها هو التزامها الراسخ بتقديم خدمة عملاء استثنائية؛ لذا مهما كانت خبرتك في التداول؛ فإن fxdd هي حليفك من الآن وصاعدًا؛ لذا جربها الآن.

  • أحمد المالك

    أحمد المالك هو محلل أسهم ذو خبرة واسعة في تحليل الأسهم وتقييم الفرص الاستثمارية. بفضل نظرته الحادة لاتجاهات السوق وفهمه العميق للبيانات المالية، يقدم أحمد رؤى قيمة في عالم الأسهم، مساعداً المستثمرين في اتخاذ قرارات مستنيرة.

    View all posts

مراجعات أخرى:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

:تعريف صغير عن بروكر عرب

بروكر عرب، تأسست سنة 2023، هو موقع تحليلي لشركات التداول المرخصة في العالم العربي لمساعدة الأشخاص المبتدأين والمحترفين على إختيار أفضل الشركات
+966567656567
[email protected]
جميع الحقوق محفوظة