tickmill

تقييم ومراجعة منصة Tickmill - تيك ميل

منصات التداول

Web,MT4

التراخيص

FCA ,FSCA, CySEC

الرافعة المالية

1:500

المكاتب المحلية

الولايات المتحدة الأمريكية

الامتثال التنظيمي

نعم

خيارات الإيداع

Mastercard ,Visa ,Wire

خيارات السحب

Wire,Mastercard,Visa

الاصول المتاحة للتداول

Forex, CFD, Indices, Bonds, Commodities

حساب تجريبي

لا

عمولة السحب

لا

أقل مبلغ لإيداع

100$

حساب اسلامي

نعم

سنة التأسيس

2015

التداول عبر الجوال

نعم

دعم العملاء

نعم

الموارد التعليمية

نعم

شركة Tickmill تقدم بيئة تداول مثالية مع تراخيص رقابية متعددة وحسابات تداول إسلامية، مما يجعلها خيارًا جيدًا للمتداولين. ومع ذلك، يجب مراعاة مخاطر الرافعة المالية العالية وصعوبة الحصول على دعم فني متخصص، مع وجود عروض ترويجية محدودة وتباين في شروط التداول بين الحسابات، بالإضافة إلى القيود القانونية في بعض البلدان. تأسست الشركة في عام 2015 وتمتلك تراخيص من جهات رقابية مالية متعددة، وتهدف إلى توفير بيئة تداول مثالية لعملائها، مع توفير مجموعة واسعة من الأدوات المالية وخدمات التداول المتقدمة، مما يجعلها الخيار الأمثل للمستثمرين الطموحين.
المميزات
  • بيئة تداول مثالية.
  • تراخيص رقابية متعددة.
  • حساب تداول إسلامي.
  • شروط تداول متفوقة.
  • استخدام جميع استراتيجيات التداول.
العيوب
  • مخاطر الرافعة المالية العالية.
  • صعوبة الحصول على دعم فني متخصص.
  • عروض ترويجية محدودة.
  • تباين في شروط التداول بين الحسابات.
  • قيود قانونية في بعض البلدان.

أفضل الشركات البديلة ل Tickmill:

الوسيط الحد الأدنى للإيداع الأصول التنظيم ميزة فريدة التقييم الإجراء
إكسنس 1 دولار فوركس، عقود الفروقات، العملات المشفرة CySEC, FCA, FSCA حد أدنى منخفض جداً للإيداع ★★★★½ (4.5/5) سجل حساب وأحصل على بونص
أفاتريد 100 دولار فوركس، عقود الفروقات، الخيارات CBI, ASIC, FSCA إدارة المخاطر AvaProtect ★★★★⅓ (4.3/5) سجل حساب وأحصل على بونص

في عالم تجارة الأسهم المتزايد التنافسية والمليء بالتكنولوجيا المتقدمة، تبرز شركة واحدة بقوة محطمةً الحواجز، ومحددةً معايير جديدة للتداول الإلكتروني، نعرّفكم في هذه المقالة إلى شركة tickmill - تيك ميل، العملاقة التي أحدثت ثورة في عالم التمويل الرقمي،فمن خلال تقنيتها المبتكرة ومنصتها القوية، أصبحت تيك ميل مرجعًا للكثير من المتداولين والمستثمرين على مستوى العالم، إذ تعتمد الشركة على تكنولوجيا متقدمة وخوارزميات فريدة؛ لتوفير تجربة تداول سلسة وفعالة، تمكن المستثمرين من الوصول إلى الأسواق المالية بسهولة وسرعة فائقة، ولكن هل هذه الميزات الرائعة هي فقط ما يميز هذه الشركة؟ هل هناك جوانب أخرى تجعلها تبرز بين المنافسين؟ في هذا المقال، سنستكشف رؤية الشركة، واستراتيجيتها الفريدة التي تجعلها تحقق النجاح المستدام في عالم التداول الحديث.

نبذة عن شركة tickmill تيك ميل

شركة tickmill تيك ميل هي إحدى شركات الوساطة المالية الحديثة في عالم التداول عبر الإنترنت، تأسست في عام 2015م، ورغم صغر سنها؛ إلا أنها استطاعت أن تحقق شهرة واسعة، وجذب عدد كبير من المتداولين حول العالم، كما تمتلك تراخيص من قبل عدة جهات رقابة مالية في جميع أنحاء العالم، وتعد هيئة الخدمات المالية في سيشل هي الجهة المنظمة والمرخصة لمجموعة Tickmill Ltd.

تهدف الشركة إلى توفير بيئة تداول مثالية لعملائها تساعدهم في تحقيق أهدافهم الاستثمارية، وتعتمد على فريق متخصص يضم أعضاء يتمتعون بخبرة طويلة في مجال التداول تزيد عن 30 عامًا، إذ يتميزون بالخبرة والمعرفة الواسعة في الأسواق المالية، والتحليل الفني، وإدارة المخاطر، كما يقدمون دعمًا مستمرًا للعملاء، ويساعدونهم في اتخاذ قرارات تداول مستنيرة وفقًا لأهدافهم الشخصية. 

تقييم شركة tickmill 

يكشف تقييم شركة تيك ميل عن مستوى عالٍ من الحماية والأمان، إذ تمتلك الشركة تراخيص من عدة جهات رقابية تنتمي إلى الفئة المتوسطة والفئة الأولى؛ مما يعزز مصداقيتها، ويعكس التزامها بمعايير السلامة المالية، بالإضافة إلى ذلك، فإنها تعد عضوًا في العديد من برامج تعويض المستثمرين، وهو أمر يوفر حماية إضافية لعملائها؛ وبالتالي هذا يعني أنه في حالة حدوث أي ضرر مالي؛ يعوَّض المستثمرون وفقًا للبرامج المشاركة.

مميزات استخدام منصة تيك ميل

تتميز شركة تيك ميل Tickmill بعدة مميزات تجعلها واحدة من الخيارات المفضلة للمتداولين، والتي من أهمها ما يلي:

تمويل مختلف الحسابات بثلاثة عملات رئيسة

تتيح للمتداولين تمويل حساباتهم بالدولار الأمريكي، واليورو، بالإضافة إلى الجنيه الأسترليني؛ وبالتالي هذا يسمح للمتداولين من جميع أنحاء العالم بتمويل حساباتهم بالعملة التي يفضلونها، والتعامل بسهولة في سوق العملات الأجنبية.

استخدام جميع استراتيجيات التداول

تسمح هذه الشركة للمتداولين باستخدام جميع استراتيجيات التداول، بما في ذلك: التداول اليومي، والتداول على المدى القصير، والتداول الآلي… وغيرها دون أي تفرقة؛ وبالتالي هذا يتيح للمتداولين الحرية في تنفيذ استراتيجياتهم المفضلة دون قيود.

حساب التداول الإسلامي الخالي من فوائد التبييت SWAP

توفر أيضًا خيار حساب التداول الإسلامي، والذي يتوافق مع الشريعة الإسلامية، إذ يتميز هذا الحساب بعدم فرض فوائد التبييت (SWAP) على المراكز المفتوحة على مدار الليل؛ مما يتيح للمتداولين الإسلاميين الاستفادة من الفوركس بطريقة متوافقة مع مبادئهم الدينية.

رافعة مالية تصل حتى 1:500

تقدم شركة تيك ميل رافعة مالية تصل إلى 1:500؛ مما يتيح للمتداولين تحقيق أرباح أعلى بالمقارنة مع رأس المال المستثمر، ومع ذلك يجب على المتداولين أن يكونوا حذرين عند استخدام الرافعة المالية العالية، إذ إنها يمكن أن تزيد من المخاطر المرتبطة بالتداول.

دعم مختص

تيك ميل توفر دعمًا مختصًا لعملائها، إذ يمكن للمتداولين الحصول على المساعدة والاستشارة من خلال فريق دعم العملاء المتفاني والمتواجد على مدار الساعة، والجدير بالذكر أن فريق الدعم المختص يوفر إجابات سريعة ومهنية على استفسارات المتداولين، بالإضافة إلى أنه يساعدهم في حل أي مشكلة قد تواجههم.

أمان أموال العملاء

تضع Tickmill تيك ميل سلامة أموال العملاء في مقام الأولوية، إذ تعمل الشركة بموجب إطار قوانين وتنظيمات صارمة، وتقوم بفصل أموال العملاء عن أموال الشركة؛ مما يضمن حماية الأموال، والتأمين على استمراريتها.

تكنولوجيا رائدة

هذا بالإضافة إلى أنها تستخدم تكنولوجيا متقدمة لتوفير تجربة تداول سلسة وفعالة، إذ توفر الشركة منصات التداول المتقدمة، مثل: ميتاتريدر 4، و التي توفر أدوات تحليل فني قوية، وتنفيذ فائق السرعة.

جميع الاستراتيجيات مسموحة

في هذه الشركة تُقبل جميع استراتيجيات التداول، بما في ذلك: التداول الآلي، التداول بالأخبار، التداول على المدى القصير والطويل… وغيرها؛ وبالتالي هذا يتيح للمتداولين تنفيذ أي استراتيجية يرونها مناسبة دون قيود.

تنفيذ فائق السرعة

تهتم أيضًا Tickmill شركة بتقديم تنفيذ سريع وموثوق لصفقات المتداولين، إذ تعمل مع مزودي سيولة موثوقين؛ لضمان تنفيذ فوري، وبأسعار تنافسية.

شروط تداول متفوقة

توفر كذلك شروط تداول متفوقة مع انتشار ضيق وعمولات منخفضة؛ وبالتالي يتميز ذلك بتوفير بيئة تداول مريحة ومناسبة لمختلف أنواع المتداولين.

الأسئلة الشائعة عن broker Tickmill شركة

ما خيارات السحب من Tickmill؟

تتيح لك شركة tickmill تيك ميل إمكانية سحب الأموال عبر التحويل المصرفي، أو بطاقة الخصم والائتمان، هذا بالإضافة إلى سحب الأموال من المحافظ الإلكترونية التالية:

  • Skrill.
  • Soford.
  • Dotpay.
  • Rapid by Skrill.
  • Paypal.
  • Neteller.
  • Paysafec

هل يقدم Tickmill حساب إسلامي؟

نعم، إذ يمكن للجميع الحصول على حساب إسلامي يوافق مع الشريعة الإسلامية، وخالٍ من فوائد التبييت؛ مما يناسب ذلك احتياجات العملاء المختلفة في جميع أنحاء العالم.

هل تقدم شركة tickmill بونص؟ 

تقدم شركة تيك ميل مجموعة من العروض الترويجية المثيرة، والتي تعزز تجربة المتداولين على منصتها الإلكترونية، بما في ذلك ما يلي:

جائزة أفضل متداول في الشهر

تعد جائزة أفضل متداول في الشهر واحدة من أبرز العروض الترويجية التي تقدمها شركة تيك ميل Tickmill، إذ يُقيّم المتداولون بناءً على عدة عوامل، بما في ذلك: الأرباح التي حققوها، وكذلك إدارة رأس المال. وإدارة المخاطر. 

الجدير بالذكر أن قيمة الجائزة تصل إلى 1000 دولار، وتمنح للمتداول الذي يظهر أداءً متميزًا ونجاحًا في تحقيق أرباح مستدامة.

جائزة تقرير الوظائف الأمريكية غير الزراعية NFP

تقدم شركة تيك ميل جائزة قيمتها 500 دولار تستند إلى توقع المتداولين لقيمة أداة مالية معينة بعد نصف ساعة من صدور تقرير الوظائف الأمريكية غير الزراعية، ويُصدر هذا التقرير في أول جمعة من كل شهر، ويحصل المتداول الذي يتوقع القيمة بدقة على الجائزة المالية.

بونص بدون إيداع

توفر شركة Tickmill بونص ترحيبي بقيمة 30 دولار بدون الحاجة إلى إيداع أموال، إذ يمنح هذا البونص للعملاء الجدد الذين يفتحون حسابًا تداولًا حقيقيًا لديها. 

كما يتيح هذا البونص للمتداولين فرصة لاختبار المنصة، وتجربة التداول دون المخاطرة بأموالهم الخاصة.

باقة سفر متكاملة

تقدم الشركة عرضًا ترويجيًا يشمل باقة سفر متكاملة إلى أهم ثلاثة مراكز مالية في العالم، وهي: لندن، نيويورك، وأيضًا سنغافورة. 

يتطلب الحصول على هذه الباقة إحالة أصدقاء أو معرفين لفتح حساب تجاري مع الشركة، والجدير بالذكر أنه تتزايد فرص الفوز، ونقاط الترقية للعملاء؛ كلما زاد عدد الأشخاص الذين يتم إحالتهم.

خدمة الكاش باك

تقدم الشركة خدمة الكاش باك، إذ تستردجزء من العمولات المدفوعة خلال فترات زمنة محددة، وتُعاد ما بين 0.75 إلى 1 دولار لكل لوت تم تداوله، ويتم ذلك خلال فترات زمنية محدودة.

هل شركة Tickmill نصابة؟ 

لا، إذ تحمل الشركة تراخيص من عدة هيئات رقابية مرموقة، ومن بينها: هيئة السلوك المالي (FCA) في المملكة المتحدة، وهيئة الأوراق المالية والبورصات (FSA) في سيشيل، وأيضًا هيئة الرقابة المالية في جزر الموريشيوس (FSC). 

ما رأيكم في شركة tickmill؟

جيدة جدًا، إذ تلتزم الشركة بمعايير صارمة تتعلق بالأمان، والحماية المالية لعملائها، والجدير بالذكر أنها حازت على العديد من الجوائز والتقديرات في صناعة التداول، وهذا يُعَدُّ إشارة إيجابية أخرى بشأن سمعتها وجودتها كوسيط مالي.

في الختام

تعودنا جميعًا على البحث عن الفرص المثلى في عالم التداول المالي، ولكن هل سبق لك أن وجدت شركة تجمع بين الابتكار والموثوقية والخبرة؟ إنها شركة Tickmill تيك ميل للتداول، فمنذ تأسيسها انتقلت إلى الأمام، وأثبتت نفسها كواحدة من أبرز شركات الوساطة المالية في العالم، والجدير بالذكر أنها توفر لك مجموعة واسعة من الأدوات المالية وخدمات التداول المتقدمة؛ مما يمنحك القدرة على استغلال الفرص، وتحقيق أهدافك المالية، ما يميز Tickmill هو التزامها بتقديم أعلى مستويات الشفافية والأمان لعملائها، إذ تحظى برامج التداول القوية التابعة لها بتكنولوجيا متقدمة، وتنفيذ سريع، وأدوات تحليل فني متميزة، بالإضافة إلى حماية الأموال، والبيانات الشخصية للعملاء؛ لذا جربها الآن، إذ تعد الخيار الأمثل للمستثمرين الطموحين.

  • أحمد المالك

    أحمد المالك هو محلل أسهم ذو خبرة واسعة في تحليل الأسهم وتقييم الفرص الاستثمارية. بفضل نظرته الحادة لاتجاهات السوق وفهمه العميق للبيانات المالية، يقدم أحمد رؤى قيمة في عالم الأسهم، مساعداً المستثمرين في اتخاذ قرارات مستنيرة.

    View all posts

مراجعات أخرى:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

:تعريف صغير عن بروكر عرب

بروكر عرب، تأسست سنة 2023، هو موقع تحليلي لشركات التداول المرخصة في العالم العربي لمساعدة الأشخاص المبتدأين والمحترفين على إختيار أفضل الشركات
+966567656567
[email protected]
جميع الحقوق محفوظة